Rose 6

13.9K 614 229
                                    

هللولوو بيبببززز 👋👋❤

كيفكم 💋

يلا نبدأ 💃🏻💋

~~~~~~~~

انتحب بيكهيون مجدداً و قال و هو يعيد الغطاء مجدداً لوجهه " لوهان هيووونغ "
ضحك لوهان و قال و هو يغلق التلفاز " حسنا حسنا لقد تأخر الوقت يكفي عبثاً "
بيكهيون " لكننا لم ننتهي "
لوهان " غداً رأسك يسقط كالبطيخ رغبةً في النوم "

قلب بيكهيون عينيه و هو يعتدل بمكانه علي السرير ..
قال لوهان و يضرب كتف بيكهيون بخفة " لا تقلب عينيك أن لم يعجبك الكلام أيها المراهق الناكر للجميل "

ضحك بيكهيون و قال " مُفسد للمتعة "
لوهان " أري أسفل هذا الوجه البرئ أسلوب عاهرة صغيرة "

ضحك بيكهيون يخرج لسانه عبثاً ثم تمدد علي السرير يسحب الغطاء ويحدق حول الغرفة قبل أن ينجرف للنوم .

فتح عينيه يحدق بسقف الغرفة يشعر بالإشمئزاز و القرف يشعر كما لو أن أحداً جعله يعمل بشئ قذر للغاية يثير غثيانه .
حاول أن يغلق عينيه و يهدئ ذلك الشعور .... فرك شعره بانزعاج و قام بتدليك معدته .

لكن الاعياء الذي كان يشعر به كان يزداد حدة .. يشعر بأحماض معدته تزعجه بنهاية حلقه .. لذا نهض عن السرير ليجلب بعض الماء ليشربه فقط ليضرب الدوار رأسه بقوة و من بعده يأتي الغثيان بهيئة أثقل عن ذي قبل .

وقف بمنتصف الحمام لا يدري ما الذي يجب أن يفعله حتي يختفي هذا الشعور سريعاً .
لكن مجرد التفكير بهذا جعله يفرغ ما في معدته .

كان يتكأ علي المرحاض .. يشعر بألم شديد أثر تقلص معدته للتخلص من أياً كان ما تحتويها .

نهض بيكهيون عن الأرض يشعر بدوار لكنه أستعاد إتزانه عن طريق الإتكاء علي حرف الرخام الذي يحيط الحوض .
يفتح الصنبور يحدق بالماء لبضعة دقائق قبل أن يقوم بتنظيف فمه .
ثم عاد للسرير يحاول أن يستكمل نومه و شعوره بالراحة لكن لم يكن هذا سهل الحدوث .

شعر لوهان بحركة بالسرير جعلته يستفق من نومه يلتفت للذي يشاركه الغرفة يجده يجلس علي طرف السرير .. يسعل و نوعاً ما لا يبدو بخير .

لوهان " بيكهيونااه ؟ أنت بخير ؟؟ "

حرك بيكهيون رأسه للجانبين غير قادر حتي علي التحدث ... و يشعر بالغثيان يضرب معدته مجدداً .
أقترب منه لوهان و قال " ما الأمر ؟ "
بيكهيون " أشعر بالغثيان الشديد "

عقد لوهان حاجبيه و قال " غثيان ؟؟ لقد كنت بخير ليلة أمس "
بيكهيون " هذا الشعور مقرف و يزعجني و معدتي لا تتوقف عن التسبب بالألم لي "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن