هللوووووو تشينجوووز 👋👋👋
كيف أحوالكم .... انا بعرف أني كتير بتأخر .. بس انا عاجزة اصحح هاد الموضوع بسبب الجامعة/ تخرجتت و اصبح الشغل* 😂
و لا تنسوا الفوت بلييززز ♥️😍
لنبدأ
~~~~~~~~~
عبث كاي بهاتفه يقوم بالاتصال بأخيه عدة مرات حتي أخيراً قام بالرد عليه .
كاي " أين أنت ؟ "
تشانيول " سيؤول تاور "
كاي " ماذا تفعل هناك ؟ "تشانيول " لا أشعر بالرغبة بالعودة لقصر .. أحتاج لبعض الوقت بمفردي "
كاي " رجاءاً أبقي بمكانك تشان سوف أتي لرؤيتك "
أنهي كاي المكالمة و قبل سوو قبل رحيله و قال " تمني لي الحظ الجيد في تجميع شتات هؤلاء الحمقي "ضحك سوو يشعر بحماس كاي الذي لا يوافق الموقف الذي هم فيه و قال " فقط لا ترهق نفسك أكثر من اللازم و متي شعرت بأي ألم أخبر هان ليعيدك للبيت "
اومئ كاي و وضع قبلة أخيرة قبل أن يسرع نحو السيارة التي طلب تجهيزها منذ دقائق يضرب بخفة علي كتف هان حارسه الشخصي ليسرع و يتبعه للسيارة و يقود لحيث المكان الذي أخبره أخيه به .
لا يبارح رأسه كل المحاولات التي يمكن أن يقنع بها أخيه أن يصلح الأمر بينه و بين بيكهيون .
و لا يبارح رأسه أيضاً الشعور بالذنب لما يحدث فقط لو أن ما حدث بجيجو بقي هناك لما أصبح هذا حالهم .و عندما وصلا ترك هان ليهتم بأمر السيارة بينما شق هو طريقه نحو مقدمة البناية يتجه علي الفور نحو المصعد و منه إلي الجناح الأخير من المبني ... ليجد المكان في حالة رثة .. ملابس قذرة في كل مكان قمامة زجاجات بيرة و مشروبات مسكرة من أنواع مختلفة .
و ها هو تشانيول يجلس في الشرفة أو .. ينام ؟ لا يدري فقط يري أنه بحالة رثة بشكل عام .
قال كاي الذي سحب كرسي بالشرفة يجلس أمام اخيه الذي كان يدخن و ينظر بلا شئ " واو أول عزلة منذ تلك خاصة بوراك "
التفت تشانيول لكاي و التزم الصمت ... ليس لديه شئ ليقوله .
كاي " ليس هذا الوقت المناسب لتلزم الصمت تشانيول "
تشانيول " ماذا تريد كاي ؟ "كاي " بيكهيون فتي مراهق لا يعرف شيئاً في العلاقات .. أما أنت خضت علاقة جادة مع بوراك و الكثيييير من العلاقات العابرة .. ربما يجب أن ترشده إلي ما يجب أن تكون عليه علاقتكما و في الطريق دعه يأخذ وقته ليفهم هذا "
تشانيول " إنه يرفض أن يستمع لي و يتجنبني لا يعطني فرصة حتي أن ألقي التحية .. أنها نهاية هذه العلاقة الغريبة التي أنشأها أبا لقد أخبرته أنه لا مجال لأن تستمر ... لم يكن لينجح ذلك الأمر "
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)