Rose 3

16K 634 181
                                    

هلللووووو تشينجووووز البارت الجديد 😉😉😉😉❤

لنكمل ✌👌👏🎉💙

لنبدأ 😈

~~~~~

كاي " منذ متي و الأسماء تُعطي بحسب الحجم تشين "
السيد وو سونغ " رحبوا ببيكهيون أيها الصبية "
سيهون " حان وقت التعارف الجاد "
نهض سيهون عن الأريكة يسحب غزاله معه و أقترب من بيكهيون و قال " مرحباً .. أنا سيهون و هذا المدلل هو زوجي لوهان "

أبتسم الفتي و اومئ لهما بينما يتقدم كاي يضرب كتفه بكتف سيهون و قال " مرحبا أيها الجرو اللطيف   أنا كاي .. و هذا المبتسم و الضاحك هنا هو تشين سوف تجده صاخباً معظم الوقت لكن لا تقلق ستعتاد الأمر و سيكون مسلياً "

تشين " سخيف "
كاي " ماذا أنا أقول الحقيقة .. لا تقلق سوف تعتاد علينا في وقت قصيير نحن لا نعض إلا اذا .. "
حدق كاي بنظرة مخيفة لبيكهيون و قال بصوت خشن مخيف أرسل الرعشات بجسده " قمت بخيانة هذه العائلة حينها لن نتردد في صيدك بكل سهولة و يمكنك أن تعرف بعدها ما سيحدث لك إن كنت تعي أصلاً "

ضرب تشين رأس كاي و قال " بقاءك مع كينغسوو كثيرا أصبح خطراً عليك و علينا جميعا .. لا تقلق بيكهيون أنه فقط يمزح معك "

ضحك بيكهيون ضحكة طفولية اثرتهم لبعض الوقت قبل أن يقول  " مرحبا ... أنا أدعي بيون بيكهيون "
قاطعه وو سونغ و قال " خطأ .. أصبحت بارك بيكهيون الآن "

انتحب تشانيول و عقد ذراعيه و هو يقول " فقط توقف "
وو سونغ " الآن أصبحت مرتاحاً أنك تزوجت "
تشانيول " هناك ولدين أخرين كان يمكنك أن تفكر بهما غيري "
وو سونغ " و من قال أنهما بحاجة للاعتناء .. تشين لديه حبيبه ذلك المعلم ... و كاي حسنا كاي ربما أقلق بشأنه بما أنك ذكرت الأمر "

كاي " لا تقلق أبا أسعي خلف أحدهم الآن سوف يتطلب الأمر بعض الوقت لكن لا بأس يمكنني الإنتظار "
وو سونغ " بيكهيونااه .. هذا الشخص ذا الشعر الفضي .. هو لعنة مؤلمة بالمؤخرة .. لكنك ستحبه كثيراً صدقني أنا أخبرك ما سيعجز هو عن قوله هو "

قلب تشانيول عينيه بضجر .. بينما يستعد المحامي ليرحل و يخبر السيد وو سونغ أنه سيصله غداً أوراق زواج تشانيول الموثقة من المحكمة و عليهم أن يبقوا علي هذه الأوراق لأنها في غاية الأهمية و بدونها زوجاهم غير مسجل .

قال لوهان و هو يحدق بالفتي من رأسه و حتي قدميه يتفحصه انشاً انشاً " كم عمرك أيها الفتي ؟ "
توتر بيكهيون و تقلب بمكانه بدون راحة و قال " 18 عاماً "
أبتسم لوهان و قال " أنا ب ال22 .. ليس فرقاً كبيراً أخيراً وجد رفيق لي غير كينغسوو الملل "
كاي " كينغسوو ليس مملاً "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن