Gun 27

6.2K 348 54
                                    

هللوووو تشينجوووز 👋🏻👋🏻

حبيت. خبركم أنه ما حسيت ظريفة أنو علق الكتاب أكتر من هيك و بنفس الوقت بحاول عدل الأخطاء الأملائية و تصحيح بعض النصوص و أحيانا البارت بالكامل بيتغير لهيك أتمني يعجبكم البارت ♥️♥️

شكرا علي دعمكم ♥️

~~~~~~

أغلق تشانيول الباب و التفت لبيكهيون الذي كان مايزال يضحك ملتفاً بأغطية السرير التي كشفت عن كتفيه و بعضاً من ساقيه العاريتين .
أعاد تشانيول شعره للخلف لينسدل علي جبهته بشكل مبعثر و قال " لا أصدق أنها قررت العودة "

توقف بيكهيون عن الضحك و قال " ماذا ؟ عن من تتحدث ؟ "
تشانيول " لقد عادت يا الهي ستكون فترة حافلة بالإزعاج "
بيكهيون " من تلك التي عادت ؟ تشانيول ؟ "

تشانيول " زوجة أبا "
بيكهيون " زوجة أبا ؟ أليس أبا بالفعل متزوج ؟ اليس ... "
قاطعه تشانيول و قال " أجل أجل لديه العديد منهم مفاجأة "

دور بيكهيون شفتيه بشكل دائري مصدراً صوت تعجب و قال " واو .. أليس هذا مرهق لرجل بمثل عمره ؟ "
تشانيول " أحياناً أتسائل بشأن هذا أيضاً "

نهض بيكهيون عن السرير يترك ما كان يغطي جسده متجهاً نحو زوجه الذي أخذ التيشيرت خاصته من حيث كانت و وضعها علي جسده الذي وقف علي أطراف أصابع ساقيه علي قدميه يضع الكثير من القبل علي شفتيه و وجنته .

ينسيه تماماً بشأن انتصابه و يقوم بمساعدته أيضاً علي نسيان أياً كان ما حدث و مازال لا يفهمه بعد .

تشانيول " كان يجب عليها أن تأتي الآن ؟ "
ضحك بيكهيون و قال " لا بأس أنا لن أذهب لأي مكان يمكننا تكملة هذا الأمر لاحقاً "

همس تشانيول بينما يقوم بلف ذراعيه حول خصره بيكهيون يرفعه لمستواه يقوم يأخذ ما يشتهيه من قبل " و ماذا عن الانتصاب بين ساقي الأن ؟ "
بيكهيون " هممم ماذا بشأنه ؟ "

تشانيول " أنا تعرف ما الذي أريد سماعه "
قال بيكهيون بصوت منخفض " ربما يمكن أن ننهي هذا الأمر بشكل سريع ؟ "
أنزله تشانيول علي حرف السرير بحذر يكاد يكون متقارب لطوله يجذبه من خصره بينما يتبادل معه قبلة قوية يمسد قضيبه قبل أن يدفع به ببطأ يتمسك بخصر بيكهيون و ينهي ما قاما ببدايته منذ قليل .

تمدد بيكهيون علي السرير بينما ساقيه أنعقدتا خلف خصر تشانيول يعض علي تيشيرت زوجه التي يرتديها بينما يشعر به يدفع بعمق ..
أرتعشت ساقي بيكهيون كلما لامس تشانيول نقطة ضعفه .

أنحني تشانيول يضع بعض العلامات علي عنق بيكهيون بينما تأوهاته وحدها أجبرت بيكهيون علي القذف و الاندفاع نحو ذروته .

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن