هاي ماي بيبيزززز ♥️🍭
حقيقي تعليقاتكم احيانا بتضحكننني 😂😂
حبيت أتشكر البعض اللي منكم اللي بساوو تعليقات علي الفقرات ♥️♥️
شكرا لانكم بتقدرو مجهودي لتحسين الكتاب ♥️
يلا نبلش 🍭
~~~~
كان تشانيول يجلس علي أحد كراسي المسبح و بيكهيون ممدد علي صدره لا يفارقه شعور المرض .. الذي بدا مفاجئ و لا يتوقف .
و توبن يتكور بجوارهما علي أخر الكرسي بجوار ساقي تشانيول .
وو سونغ " ما الذي تفعلاه هنا ؟ "أشار تشانيول علي بيكهيون الذي كان يأخذ قيلولة و الإرهاق يعلو وجهه مصاحباً لشحوب وجهه .
قال وو سونغ بصوت منخفض " لما لم تخرجا برفقة الأخرين ؟ "قال تشانيول و هو يمسح علي شعر بيكهيون " بيكهيون لا يشعر أنه بخير لذا بقينا هنا "
وو سونغ " لقد كان بخير أمس !! "تشانيول " ليلة أمس لم يحصل علي ليلة هادئة كان يشعر بالمرض بشدة غثيان ثقيل .. لقد ذكر أنه تقيئ عدة مرات و قد أشتريت له دواء منذ قليل ليعالج إنزعاج معدته و ها نحن هنا أستمتع بأجواء الغروب بينما هو يحصل علي قيلولة لتريث من الإرهاق الذي يثقل جسده "
وو سونغ " إن ساء الوضع لا تتأخر بأخذه للمشفي .. لقد أنتهيت من عمل اليوم و لا عمل يخصك أو يخص أخوتك اليوم "
تشانيول " لم يتعثر أحد بطريقك ؟ "
أبتسم وو سونغ و وضع يده علي كتف إبنه و قال " لم يوجد بعد ذلك الذي يعثر من عملي "تشانيول " يجب أن ترتاح قليلاً أيها الرجل العجوز "
وو سونغ " ليس لدي ما أفعله و لو لم أفعل شئ سيقتلني الملل .. كما أني لست عجوزا و لست بحاجة للراحة "حدق تشانيول بوالده و قال " إن كان الملل يزعجك بهذا القدر ربما يمكنك مساعدة بيكهيون بالمذاكرة .. لقد أخبرني أنه يريد أن يدرس إدارة الأعمال و اللغة اليابانية "
اومئ وو سونغ و قال " لدي توقعات عالية بشأن هذا الفتي سوف أوفر له كل ما يحتاجه "
اومئ تشانيول بينما يحدق بوجه بيكهيون النائم و قال " و أنا سأكون هناك لمساعدته بدون شك "
زحف توبن نحو بيكهيون يبقي رأسه منخفضاً يأن من مرض أكثر شخص أظهر له الحب .
تشانيول " أخفض صوتك توبن بيكهيون مرهق و بجاحة للهدوء "
توقف الجرو عن الأنين و ظل يحدق أمامه بصمت يتلقي مداعبة من الأطول الذي أبتسم و هو يمسح علي رأسه و أذنيه المنخفضتان للخلف .
"
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)