هاللولوووو بيبببززز ♥️
أسفة ع التأخير بس بعض الأجزاء بتحتاج تعديل كتير 😓
سو بليز تحملوا معي ♥️
لنبدأ 🙌🏻
¶§©§¶
ما أن أنتهي الرجال من تحميل المراكب تلقي تشانيول إتصال أخر ..
بيكهيون " أحضر معك حلوي "
تشانيول " حلوي !؟ "اومئ بيكهيون يشعر برغبة شديدة مفاجئة للحلوي و قال " أريد حلوي .. شكولا و مارشميلو و فراولة و بيتزا و مصاصة بالبرتقال و أخرى بالفراولة أشعر برغبة في تناول شئ حامض و محلي "
عقد تشانيول حاجبيه و قال " ماذا ؟ "
بيكهيون " أحبك "
أنهي بيكهيون المكالمة حتي قبل أن يتثني لتشانيول الذي كان يشعر بالإرتباك التساؤل .وضع سيهون حقائي المال بالسيارة بعد تحققها جميعها و قال " كانت هذه صفقة جيدة .. لنرحل "
تشانيول " بالفعل كانت كذلك "
*** " سيد بارك أخبرنا سيد وو سونغ إخبارك بشأن إنطلاقكما أولاً و نحن سنتولي أمر التنظيف و كأن لم يكن أحد هنا "أومئ تشانيول و أخبره أن يبقيه علي إستطلاع بكل شئ بينما سيهون سبقه إلي السيارة .
يقوم بحراستهم سيارة واحدة أنفصلت ما أن أصبحوا بين الناس .حدق سيهون بأخيه بتعجب و قال " لما تتوقف ؟ "
قال تشانيول و هو يترجل " بيكهيون يريد حلوي .. حامضة و حلوي بنفس الوقت "قال سيهون و هو يلقي بعود السجائر من النافذة بجواره " هل يوجد شيئاً كهذا حتي ؟ "
قال تشانيول و هو يترجل من السيارة " سنري بهذا الشأن الأن "
قال سيهون و هو يترجل من السيارة خلف تشانيول " أياً يكن فقط أياً كان ما ستشتريه أشتري منه أثنين لوهان لن يتوقف عن التذمر إن لم يحصل علي جلواه هو أيضاً و كأنني متزوج لطفل في ال13 "
قال الأطول و هو يمسك بعربة تسوق يدفعها أمامه " كلاهما مدللين "
قال سيهون و هو يضع بعض العصائر و البيرة بالعربة " لقد أفسدته "تشانيول " أنه فقط يصعب علي أن لا أوفر له ما يريد لكن عل هذا أن يتوقف "
سيهون " سيتم حرمانك من ألذ متعة إذا فعلت "
حدق تشانيول بأخيه الذي لم يبدو علي وجهه أي إهتمام للموضوع الذي يتحدثان فيه يعود لمكان إصطحاب عربات التسوق يأتي بواحدة أخري و قال " أنه واجبي أن أدلله إذاً "سيهون " مثلجات .. حلو و لاذع أنظر .. نوعين مختلطين فراولة و ليمون .. شكولا و نعناع ، بلو بيري و قرفة منجو و زنجبيل .. أترغب بمساعدة في نقل هذا الرف للعربة ؟ "
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)