هللللو جايزز 🙌🏻🌹
كيفففكم 💋
أتمني تكونوا بخير ❤
~~~~~
وو سونغ " أخبرني تشانيول بمن وصلوا من قائمة المدعوين ؟ "
قال تشانيول بضجر و هو يقوم برفع شعره للخلف ليسقط على جبهته مرة أخري " لا أحد مهم "
وو سانغ " حسناً إذاً أذهب و أستعد أريدك بأفضل حلة الليلة بارك تشانيول أتسمعني ؟ "
اومئ تشانيول و أتخذ طريقه ليتجهز تماماً كما طلب منه والده .يقوم بارتداء بنطال جينز ممزق و تيشيرت سوداء و سكب زجاجة العطر علي عنقه .. لأنه لا يقوم بنثر بعض العطر كالناس الطبيعية علي كتفيه و عنقه .
أبتلع كوباً من الويسكي الصغير و قام بوضع يديه بشعره يقوم بهزه بقوة يعطيه ذلك المظهر كما لو أنه حظي بليلة مثيرة للتو .
تقدم نحو الباب يفتحه و يخرج متجهاً نحو القاعة التي استقبل فيها والده الحفل ..
حفل راقي ضخم قائم بأحد قاعات القصر الذين يعيشون به .تواجد بالقاعة بار يحوط شكلها الدائري يقف بها 40 ساقي لشدة عرضها و كبرها يقومون بخدمة النازلين بالحفل الصاخب/ راقي .
الكثير من الشرب الكثير من المرح و الموسيقي العالية .
الحفل أنتهي بتوقيت ال4 فجراً بكوريا الجنوبية بالنسبة لتشانيول الحفل أنتهي منذ الثانية بعد منتصف الليل لكن جسده كان متيقظاً .لوهان " سيهوونااه .. أنا غير قادر علي رفع رأسي احملني رجاءاً "
سيهون " أنت ثمل لوهان و لست مشلولاً "
لوهان " كن زوجاً جيد و احملني بارك سيهون "
حرك سيهون رأسه للجانبين بينما ينحني ليحمل المدلل خاصته .
لوهان " هوني أحبك "
سيهون " أنا أيضاً حبيبي "كاي " أين شيومين ؟ "
قال تشين بضجر " لقد عاد لمنزله منذ أربع ساعات "
ضحك كاي و قال " ماذا حدث جعل السندريلا يعود للمنزل في هذا الوقت المبكر ؟ "سخر سيهون و ضحك و هو يقول " لقد تحولت العربة الي يقطينة مجدداً أيها المغفل "
لوهان " أنا أيضا أريد يقطينة "
كاي " وواه لوهان يبدو ثمل للغاية "
لوهان " سيهون قال هذا أيضاً "تشين " تشانيول هيونغ "
كاي " هذا أيضاً ثمل خارج الخدمة لهذه الليلة "
وو سونغ " فلياخذه أحدكم لغرفته "
تشين " بالطبع ابا "
تشانيول " قد أكون ثملاً لكن هذا لا يعني أني عاجز عن إيجاد طريقي لغرفتي "ترنح الأطول قليلاً بوقفته .. وو سونغ " تشين خذ أخيك لغرفته رجاءاً قبل يكسر ساقاً و أنتم أيضاً فليذهب كلاً منكم لغرفته "
اومئ الصبية و انحنوا لوالدهم الذي قبل أن يرحل قال " و شيئاً أخر سيهون إن كنت تخطط لمضاجعة لوهان من فضلك ضاجعه بغرفتكما العازلة للصوت لأني أنا و جايسوو نود أن نحصل علي الراحة بعد هكذا إحتفال ضخم "
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)