Gun 26

8.7K 388 140
                                    

هههلوللوولولو تشينجوووز 👋👋

شو أخباركم 👋

اتمني يعجبكم البارت 💋

من فضلكم لا تنسوا 50 فوت لدعم الكتاب 💋💙

~~~~~~~~~

قضي تشانيول و بيكهيون في تلك الشقة أسبوعين بعيداً عن القصر و وو سونغ و الجميع لكن هذا لم يعني إبتعاد تشانيول نهائياً عن عمله كان يقوم بمتابعة كل شئ علي التابلت البديل الذي أشتراه عوضاً عن ذلك الذي كسره بيكهيون .

و تتبع العمل مع تشين علي اللابتوب المؤقت الذي كان قد أرسله له ليتمكن من تقفي خطوات كريس التالية .

و بالنهاية أعطي الإشارة للاي ليرسل رسالة صغيرة لكريس .

و كانت كالتالي ~~

سيد وو .. يتم دعوتك لحضور حفل خطبة بارك كاي .. ل دوو كينغسوو و تتشرف عائلة بارك أن تقوم بزيارتهم و قضاء ما يمتعك من الوقت في استضافتهم طوال الشهر القادم و حتي ميعاد الخطبة .

مع تحيات بارك تشانيول .

~~~~~

قرأ كريس الدعوة التي كتبت بخط فضي علي ورقة سوداء صغيرة الحجم و قام بوضعها بالجيب خاصة المعطف خاصته .. و خرج من غرفة المكتب يعطي تعليماته .

كان ذلك آخر ما وصل تشانيول من أخبار .. و بناءاً علي ذلك أستعد لأستقباله كريس لن يفوت فرصة ليدخل قصره ليعرف ما يخبأه أسفل ذلك الوجه .. ما الذي يميزه عن الاخرين و يجعله دائماً يتفوق عليه بخطوة .

وو سونغ أطري علي خطوة تشانيول .. كريس بكل وضوح يعني نفوذ في الصين التي قد تضاعف أرباحهم إلي مرحلة لم يكن ليتخيلها وو سونغ نفسه .. ما سعي لبنائه سنين شهر او شهرين بالصين سيساويه أو حتي ضعفه .

و خطوة مجيئه بإسم تشانيول يعني أنه لا يعترف سوي بهم وحدهم و يعطيهم نفوذ أقوي بكوريا و سيط الشئ الوحيد الذي يعطي وو سونغ نشوته .

أتخذ كريس بعضاً من الوقت حتي هيئ لنفسه زيارته لكوريا .
تشانيول حظي بنقاش صغير بينه و بين بيكهيون يقوم بإخباره بشأن ذلك الضيف الذي سيقضي معهم الوقت بمنزلهم .. لا تفاصيل تعرضه للخطر و بالوقت نفسه يمنعه عن الإفصاح عن أي معلومات قد تعرضه للخطر كخبر طفلهما الذي بالطريق .

جلس تشانيول علي الأريكة و سحب كرسي داشري صغير أمامه و ساعد بيكهيون علي الجلوس ..
بيكهيون " كل مرة تطلب فيها أن نجلس سوياً و أن نتحدث يثير هذا قلقي "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن