ههههللووووو تشينجوووز 👋👋👋
لوف يو 💋
اسفة اذا ما في كلمات معدلة البارت اتغير بالكامل لذا اذا بيطل في اخطاء فقط نبهوني بتعليق و انا بعدلها علي طول 😋
استمتعوا بالبارت المعدل 👹
لا تنسوا 50 فوت لدعم الكتاب ❤❤
لنبدأ 👏💙
~~~~~~~
رأسه كان ينعم ببعض الهدوء سرير جديد و غرفو جديدة بعض النوم الهادئ في مكان أخر غير القصر.. كلما فكر في الامر كلما كان يشغر بضغط بصدره و إنزعاج .
ظفر بيكهيون و قال " أكرهك "رفع تشانيول بصره من التابليت خاصته و ألتفت له و قال " أعرف هذا "
بيكهيون " كيف أمكنك لمسه .. هل أنتصبت حقاً لأجله ؟ ألهذه الدرجة لست كافياً ؟ "عقد تشانيول حاجبيه يفقد تركيزه في قراءة الملف الذي أرسله له والده بسبب ما يرده و ما يستمر بيكهيون بقوله عن آمر بوراك كما لو أنه يتحدث بشأن شئ عادي كتغيير ملابسه مثلاً .
تشانيول " هل صدمت رأسك بشئ ؟ توقف عن التحدث عن الأمر رجاءاً "
فتح بيكهيون عينيه و حدق به بحنق و قال " لن أتوقف حتي تخبرني هل أنتصبت فعلاً من أجله ؟ هل رغبت به ؟ "ظفر تشانيول و وضع التابليت علي الوسادة علي ساقيه و قال " أنت لن تتوقف "
بيكهيون " و اللعنة تعرف ان هذا صحيح "
تشانيول " لم أفعل "
بيكهيون " أذا كيف صورت هذا الفيديو "أزداد حنق تشانيول و قال " يكفي "
أستمر بيكهيون بالتحديق به بإنزعاج و تشانيول عر بتحديقه الحارق له .
قلب تشانيول عينيه يضع التابليت جانباً للمرة الثانية و قال " ما الذي تريده بصراحة بيكهيون "بيكهيون " هل كنت ترغب به ؟ "
أعاد تشانيول شعره للخلف و هو يظفر و يلقي بكلامه دفعة واحدة بينما يحاول قراءة الملف مرة أخري " بيكهيون حبيبي أغلق فمك الجميل هذا قبل أن أغلقه بنفسي و إن كان يرضي غرورك أخذت حبتين أو ثلاث من المنشطات من أجل أن أتمم هذا الأمر القذر حسناً ؟ أكتفيت ؟ "ضربه بيكهيون علي كتفه و نفخ الهواء بانزعاج جديد و بمجرد أن تكرر الكلان برأسه حتي أعتدل و ضربه بقوة مرة أخري .
تشانيول" ما بك يا صاح أحاول قراءة شيئاً ما "
أمسك بيكهيون التابلت و القاه علي الأرض و أعتلي تشانيول الذي كان يصيح للتابلت خاصته الذي ربما كسر أثر سقوطه .
بيكهيون " أنا أهم من ذلك الملف اللعين تشانيول "
تشانيول " بيكهيون "
بيكهيون " عندما كنت برفقته .. "
دفعه تشانيول و أعتلاه يوقفه عن التحدث يضع يده علي عنقه يعض علي شفته يفلت عنقه و قال " بارك بيك هيون لم أنفعل من أجله دقيقة واحدة كانت فقط تلك المنشطات كان علي أن أنفذ الأمر و حسب "
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)