part 29

1.5K 76 2
                                    

* فاطمة

فتحت عينى بتثاقل و انا ازمجر معلنة انزعاجى من خيوط تلك الشمس التى تهاجم مضجعى ... لأخضع لرغبتها فى النهاية وانا ارفع ظهرى جالسة امسح على وجهى فى محاولة لازالة ذلك الخمول ...

لم تكن ليلة هنيئة ومطمئنة ... فتواجدك فى منزل احد رجال المافيا الخطرين ليس بالامر الهين .... ولكن اظن ان ذلك الليث لن يقوم بأذيتى بكلتا الأحوال ... ليس لأجل خطتى المحكمة ولكنه مجرد شعور لا أعرف ماهية سببه ...

نهضت أخيراً لأدلف الى الحمام وأبدأ روتينى اليومى .... بالطبع أمس قمت بتفحص الغرفة جيداً علي اجد بعض كاميرات المراقبة او اجهزة تصنت ولكن تفاجأت بأنه لا يوجد شئ ... قمت بعدها بالإتصال بإيمان ورحاب من خلال جهاز التواصل الصغير الذى بحوزتى وطمأنتهم وأنا ابث لهم أخر الاخبار .....

ها انا أدلف خارج الحمام .. لأفتح تلك الخزانة التى تفاجأت امس بوجود بعض الملابس بها وورقة على الكومود مكتوب عليها انها لى استخدمهم لفترة مكوثى .... انتقيت منها تيشرت باللون الرمادى القاتم وبنطال باللون الابيض ... ورفعت شعرى ذيل حصان ... لقد طال مؤخراً وانشغلت ولم اقم بقصه .....

دلفت خارج الغرفة ومن بعدها الى الأسفل لتجذبنى رائحة طعام ... والأن فقط تذكرت معدتى التى تطوق جوعاً ...

تتبعت رائحة الطعام حتى وقع نظرى على تلك السفرة المرصوص عليها بعض الاطباق وأكواب قهوة تفوح رائحتها العبقة المُسكرة لى ..... ليقاطع تأملى صوته الساخر

_ للدرجة دى بهرك فطارى ؟! ..........

زفرت لألتفت إليه اسقط عليه بعض سموم كلامى ... ليتوقف الكلام بحنجرتى وانا فقط انظر إليه ..... كان يقف بجانب السفرة وهو يمسك أحد الأطباق ...  يرتدى فانلة باللون الاسود القاتم بحمالات عريضة ترسم جسده الرياضى المُعضل ... وبنطال رياضى باللون الرمادى القاتم .... خصلات سوداء مبللة بعضها تمرد على جبهته تلامس تلك العيون الفحمية الساحرة ....
لقد كك...كان جذاب بحق .... رأيت الكثير من الرجال الذين قمت بتدربهم من هم اكثر منه وسامة واقوى اجساداً .... ولم انجذب لأحدٍ منهم ولكن هذا أشعر بأن به سحرٌ خاص لم ألمسه يوماً .......

قاطع تأملى له للحظات إقترابه منى  وهو يرفع يده ليقوم بإغلاق فمى الذى اكتشفت تواً انه كان منفرجاً قليلاً .... ليهمس بنبرة هادئة جعلت قشعريرة تدب فى جسدى مع لمسته

_ ممكن تدخل حشرة فى فمك كده لو سبتيه مفتوح كتير .... خلينا ناكل علشان الأكل هيبرد ...............

ياللهى ماهذا الشعور الذى اشعر به الأن انه جديد لم اشعره من قبل .... ماذا يفعل بى ذلك الأحمق ؟! .... ولكن مَن فأنا فاطمة القاضى لن يسيطر أحداً عليها ابداً .... سأريك أيها الليث

توجهت لأجلس على الطاولة أمامه وانا اعود لبرودى المعتاد وانا اردف

_ طلع عندك مواهب جديدة غير الفنون القتالية وتجارة الممنوعات ........

الصُّمودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن