الطريق خلاه يضيع ساعة غير ربع ، وربع الساعة الباقية ضاعت وهو يلوج وين كمال هذا ، قالو ايجاني للاوتيل وماقالوش وين بالضبط ، قعد تايه يخزر يمين ويسار لعل يشوف حد من رجالو يهزو وين البلاصة ايلي فيها صاحبو ، نسى جرح عمليتو ونسى حتى وجايعو ، دار ع الجهات الكل ، تفقد الوقت لقى الساعة تعدت ، النومرو ايلي كلمو بيه اخر مرة مايمشيش ، شنوة ها اللعبة ايلي يلعب فيها كمال .حط يدو على راسو وهو يتلفت على جنابو كي المجنون ، جات عينو على زوز رجال يتبعو فيه وراشقين عينيهم فيه ، باز هاذم جماعتو ، طول مشالهم وقت شافوه قاصدهم تحركو ، خلوه يتبعهم لين وصلو وراء الرستورون الجديد ، فم تحل باب مخزن كبير ، على اول خطوة ليه لداخل ، جاتو ضربة على راسو دوختو طول .
وقت فاق مايعرفش قداش تعدى من الوقت وهو دايخ ، لقى روحو مربوط لعرصة من يديه وساقيه ، لوج بعينيه على معتز مالقاهوش ، اكيد قتلوه "يا كلاااااب ، وينو معتز ، شنوة عملتو فيه "
جاتو ضربة على معدتو وين الجرح خلاتو يتلوى اما ماسكتتهوش" وينووووو ..."
جات عينو على كمال واقف ومعاه واحد يفتوش في بي سي
"سي كمال ، هوما بيدهم الفيديوات والتقارير ايلي حاجتنا بيهم "ضحك كمال ولمعت عينو وقدم خطوتين ناحية زياد " سامحنا عاد فركسناك جيوبك وانت دايخ ، ولقينا ايلي حاجتنا بيه "
" كي لقيت ايلي حاجتك بيه ، سيب معتز "
قهقه بصوت عالي متاع انسان متكبر " هاتولو معتز متاعو "
شاور بيدو لزوز رجال خرجو .. قعد يستنى فيهم يظهرو ، مركز عينو على منين مشاو ، تقول دهر تعدى وهو يستنى يراه ، يدعي من قلبو يكون مازال عايش ، والحمد الله مازال عايش ، اما وقت دخلو بيه كان في حالة ،ضاربينو بقوة كبيرة ، حوايجو ووجهو ويديه بالدم ، جابوه بجنبو ورمو بحذاه ،تململ يحب يسيب يديه " علاش عملت فيه هكا تفاهمنا ماتعملو شي"
"شنوة شنوة !؟ انا كمااال ايلي يقلك ..نتفاهم مع واحد مڨمل كيفك انت ... لا عاد على الدنيا السلام " تبدل وجهو من الضحك للجدية " عقلك وين وقت حليت دوسي وسميتو كمال ، حبيت تفضحني وتلعب بسمعتي نبهتك اكثر من مرة اما انت صححت راسك وعمال اتبع وتبتبت وتجري باش تدخلني للحبس ، تستخايل هذا باش يتعدى بلاش"
خزر زياد لمعتز ايلي طايح لوطة وهو يحاول ياقف على ساقيه " معتز !؟ اتحمل شوية ، تو نخرجو من هوني"
قهقه كمال " قالك باش يخرجو.. ، موش يقولو كي دخول الحمام كي خروجو هو ، " ضحكة شر ظهرت اكثر وهو يڨحرلو " انت حفرت قبرك بيدك ...يا زياد"
❇❇❇🌺🌺🌺❇❇❇
مع وصولهم للاوتيل ماعرفوش وين ولا شنوة يعملو ، متأكدين ايلي زياد جاء لفم اما وينو هو بالضبط هاذي ايلي مايعرفوهاش
خزر حسان لاشرف " شنوة باش نعملو توا !؟ "
أنت تقرأ
💚✴حارس روحــي✴💚 ( كرونيك باللهجة التونسية: مكتملة )
Aléatoire★الاسم : حارس روحــي ( my soul guardian ) ★النوع : كرونيك ، اجتماعي ، رومنسي ، تشويق ، اثارة ، عائلي ..." ★الكاتبة : ň🅾D🅰 ★عدد الفصول " 46 " ★سنة الانتاج " 2018 " ★القصة " ✴تتعدى سنين على الفراق وماتخلف كان الوحش و الذكريات المنسية 🌸، يرجع بعد مد...