برنشا البي السي وهو يبربش فيه ووراه وقف كمال " اه ...تي شنوة عندك قداش تبعول فيه وهو باقي مظلم "
" سي كمال ، ماحبش يتحلي ، يظهرلي مكسر والا مايمشيش اصل "
"شنوة هاذي مكسر " تلفت لشيرين ايلي دخلت بعضها واضطرت تفسرلو " والله هو نفسو البي سي متاعو ديما يستعملو كان هو "
"يكونش شلق بيك وبدلو !؟ " سألها كمال بشك واضح
" لا لا نتصورش لاخر لحظة ما شكش فيا "
نفخ بقلة صبر وهو يضرب قفا هاك ايلي يبربش " تي تحرك انت سي وذني ،شوف حل لازم تخلقلي الفيديوات "
★***★
روحت لدارها وهي موش منجمة تسيطر على روحها ، من الاول كان لازم ماتحس شي ناحية خالد ،لانو عارفة باش تمشي وتخليه ولازم تهز منو ايلي حب عليه كمال ، اما لقات قلبها يدق ويتعلق بيه ، اصلا هو فيه كل شي يتحب ، سمعت الباب ينوقز ، زعمة هذا واحد من رجال كمال باش يستغلها في حاجة اخرى والا زادا بخصوص ها البي سي المحنون .
كركرت ساقيها للباب وحلتو ..جمدت في بلاصتها "خالد ! شتعمل هوني ؟ كيفاش عرفت الدار "
دز الباب بساقو وعينو ماتنحاتش من عليها ، فيها بارشا لوم وبارشا شك و اهم حاجة الصدمة و الغدرة ايلي ماتوقعهاش منها " يظهرلي نسيت ايلي انا انجم نطلع ايلي حاجتي بيه ومايصعب عليا شي موش كان الادراس زادا "
بلعت ريقها وهي ترجف من ساقها لراسها ، حست بروحها صفر وتافهة و غدارة ورخيصة وماتسواش فرنك قدامو ،قدم خطوة منها ولانت خزرتو " انا خالد يا شيرين ..ايه خالد ايلي حبك من غير مقدمات و لا طلب شروط ، عطاك قلبو من غير حساب وماستناش ترجعلو ، انا يا للا ، يا فنانة ، لليوم صدقت الصدفة ايلي جمعتنا ، لليوم كنت نظن انو لقيت المرا ايلي رسمها خيالي ، المرا ايلي نحبها كان هي ونعشقها كان هي الاولى والاخرى ،...غير اي وحدة تراها عيني ، صدقت كل كلمة منك ، ...كل حركة... كل ضحكة وكل شي مثلتو عليا.... ،برافو ....نجمت تغدرني ....،برافو نجمت تخون ثيقتي... ، والله برافو نجمت تعداها عليا وتلعب دورك في المسرحية "
"خالد انا ..."
ماخلاهاش تكمل " مانحبش نسمع ...حتى شي منك "
تبدل وجهو وشافتو واحد اخر غير ايلي استانست بيه، عبد جديد يخوف ورعبها في بلاصتها ، ركز في عينيها وكمل حديثو " البي سي ايلي هزيتو ، مستحيل يتحللكم ، هو مبرمج في صورة ما تسرق والا تبلوكا والا فسد ، كل ايلي فيه يتبعثلي ع الايميل ، ومعادش يتحل عند السارق ، ايلي عملتو مشى خسارة يعني ، اما بالنسبة ليا فانا الرابح ، انا وبفضل ايلي عملتو عرفت حقيقتك "
"علاش تلوم فيا ، علاش ماتسمعنيش وتفهم السبب ايلي خلاني نعمل اكاكا "
"الفلوس! الشهرة !؟ العيشة الكلاس!؟ تولي فنانة عظيمة ويتبناك كمال !؟ هاذم حكايات ماتتقارنش بالغدرة والخيانة في حقي "
أنت تقرأ
💚✴حارس روحــي✴💚 ( كرونيك باللهجة التونسية: مكتملة )
De Todo★الاسم : حارس روحــي ( my soul guardian ) ★النوع : كرونيك ، اجتماعي ، رومنسي ، تشويق ، اثارة ، عائلي ..." ★الكاتبة : ň🅾D🅰 ★عدد الفصول " 46 " ★سنة الانتاج " 2018 " ★القصة " ✴تتعدى سنين على الفراق وماتخلف كان الوحش و الذكريات المنسية 🌸، يرجع بعد مد...