🌺✴القسم 24 ✴🌺

620 20 0
                                    


تمشي مع وفاء وماسكتتش جملة "يابنتي راشق عينو فيها ما سيبهاش ، بصراحة اول مرة نشوف خالد مركز اكاكا يظهرلي حصل في المنداف عرفتها اك الفازة ايلي يقولو عليها حب من اول نظرة هي بيدها ، الطفل يخزرلها و في عالم اخر ،  ولى يدندن معاها ويصفق كي المهبول  ولاااا مشالها بعد ما كملت غنت و يعمل معاها في السلفي ويعاود تقول ستار رقم واحد في تونس "

وفاء" هههه يا والله حال على خلودة مالا الطفلة هزتلو عقلو "

سمية "قول ايلي قعدلو من العقل "

وفاء"واحنا نقولو وينو وعلاه ماحضرش معانا "

كملت كلمتها ووقفت طول على بلاصتها ، تحس ساقيها هي ايلي ما حبتهاش تمشي خطوة اخرى .

"وفاء!"
خزرت سمية لصاحب الصوت وايلي واقف بعيد عليهم خطوات ومقابلهم  ، راجل يا في اخر العشرينات يا في اول التلاثين ، شعرو نوار و طولو متوسط عينيه نوار ومرشوقين في وفاء ...صارلو كيف ماصارلها متمسمر  فرد بلاصة من الاول ، من بعد كسب شوية قوة وجرأة وقدم منهم ، مد يدو لوفاء وهو مازال مصدوم والا خلينا نقولو موش مصدق "وفاء! مانيش نحلم موش هكا "

"ناظم ! ...لا...لاباس عليك "

"لاباس...شوف الصدفة...شنوة تعمل هوني "

خزرت لسمية و دخلت بعضها ماعرفتش اش تقول ،اما هو فهم على اساس  ماتحبش تحكي " اه...سامحني ...الحق قعدت متشكك من بعيد انت والا لا ...وكي عرفتك ماانجمتش مانسلمش عليك "

تبسمت برقة " ياسر متبدل "

" وانت زادا ...ضعفت بارشا "

تفكرو ايلي معاهم وحدة اخرى مدلها يدو لسمية وبكل جونتياس قدم روحو  " اه سامحني...انا ناظم ...معرفة قديمة لوفاء"

"نتشرفو ...اه وفاء انا هاني سبقتك اوكي "

وجها حمار و حست روحها باش تدوخ ، علاش عملت فيها اكاكا سمية ... ، تلفتت لناظم وتبسمت تبسيمة صفراء فيها خوف و قلق  وهو عرض عليها
"انجمو ...نقعدو ونحكاو ...ماتفهمنيش بالغالط ...اما ماانجمش نراك ومانحكيش معاك "

وقت شافها ساكتة ومترددة وموش عارفة شنوة تجاوبو تنهد و حب يكرم لحيتو بيدو " عموما ..فرحان بارشا كي ريتك بعد ها السنين "

شافتو مكسور الخاطر و حزين وموش منجم يمشي ويخليها " تحب نشربو قهوة "

ضحك وجهو ونور " طابع ونص سكر !"

ضحكت " والباقي يتڨرمش ههه "

"مازلت تتفكرها "

"كيفك انت زاداا مانسيتهاش "

❇🌸❇🌸❇🌸❇

يحرك في القهوة يذوب في السكر و فمو ما نجمش ياقف من التبسيم ، ساعات يخزرلها و تجي العين في العين يدخل بعضو .

"شنوة تعمل توا !؟" قالوها مع بعضهم فرد وقت ،اطرشقو بعدها بالضحك

"اسألي انت قبل !؟"

💚✴حارس روحــي✴💚 ( كرونيك باللهجة التونسية: مكتملة  )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن