في الجانب المظلم من المدينة ، سيارة زرقاء مخصصة لنقل البضائع تتحرك بين الشوارع القديمة .
توقفت في مكان واسع بعيد عن تجمعات السكان لينزل منها الشاب ذاته الذي كان برفقة العجوز بائع الأسلحة !
ظهر خمسة رجال أمامه و تقدم احدهم نحوه قائلاً : هل احضرت الطلب ؟اومأ الشاب ايجاباً : اجل ، انهم في الشاحنة !
ابتسم الرجل و أشار لاحد زملائه بتفقد البضاعة بينما يخرج النقود فتقدم رجل ضخم و اتجه للجانب الخلفي من الشاحنة و فتح بابها الكبير ليرى العديد من الصناديق !
فتح احدها فكان العديد من الأسلحة داخله !
ابتسم و اخرج احدها ليتفقده فكان يقلبه بين يديه و فجاة ارتفع صوت ضعيف لإطلاق النار تزامناً مع اختراق رصاصة رأسه لترديه قتيلاً !ارتفع صوت رجل يتحدث : لقد تأخرتم ! جعلتموني انتظر كثيراً !
التفت الرجال للخلف بسرعة ليروا رجلاً بشعر بني و عينين عسليتين يوجه سلاحاً نحوهم !
ابتسم كارل بمكر و تكبر : اذن انتم من عصابة زوليا ؟ حسنا ، ليس وكأنني توقعت مواجهة مقاتلين حقيقين باي حال !اخرج احدهم سلاحه صارخاً : من انت ؟!
قبل ان يتمكن من توجيه السلاح نحوه كان كارل قد اطلق نحو يده فوراً ليسقط السلاح ثم تقدم نحوه بسرعة ليضربه !
حاول اخر إمساكه الا ان كارل ركله بقوة ليبعده و ضرب الاثنان الآخران خلال ثانية ليفرق الاربعة كل منهم في اتجاه !
وقف أمامهم و ابتسامة واسعة ساخرة على وجهه مجيباً : و من غير blood تستقبلكم ؟نظروا له بحدة و غضب بينما تراجع الشاب بقلق ! كان يوتا يختبأ خلفهم على بعد مسافة منهم ينظر لكارل بدهشة و قلق من خلف البناء !
تحدث احدهم بغضب بينما ينهض ليوجه له ضربة قوية : blood ؟ لا تمزح معنا ! سنقتلك !تجنب كارل ضربته بسرعة و استدار حول نفسه ثم ضربه بجسم المسدس ليسقطه على الارض بينما يتجنب هجوم الآخرين و يتحدث : على مهلكم ، بما أنكم ما زلتم مبتدئين فسأعفو عن حياتكم مقابل بعض الإجابات القصيرة !
تحدث احدهم بغضب : هل تسخر منا ؟ ستدفع ثمن غرورك هذا !
رمى احد زملائه سلاحاً نحوه من الشاحنة فالتقطه الرجل و وجهه نحو كارل ليطلق عليه فتراجع الاخير و اختبأ خلف الشاحنة حتى توقفت الرصاصات ثم خرج من الجانب الاخر ليطلق رصاصة نحو احدهم اخترقت ساقه فسقط جالساً على الارض !
امسك كارل الشاب الذي أوصل الأسلحة و وضع المسدس على رأسه قائلاً بابتسامة : توقفوا ! انتم لا ترغبون بفقدان مصدر معداتكم صحيح ؟!
توقف الأربعة و نظروا له بغضب ، ليس بسبب تهديدهم بذلك الشاب بل لأسباب أخرى !
فجاةً ارتفع صراخ يوتا بقلق شديد : كارل فوقك !
أنت تقرأ
حلم الصديقين : الانتقام
Mystery / Thriller• الجزء الثاني لرواية حلم الصديقين . " اخيراً اشرقت حياتي لأرى الضوء اول مرة ، بعد سنوات من العواصف و الثلوج اخيراً انتهى الشتاء داخلي لياتي الربيع حاملاً الواناً لم اكن احلم بها حتى ، حاملاً احلاماً كانت بعيدةً كل البعد عن متناول يدي . لكن .. تلك ا...