اريد فقط .. ان انسى

1.4K 196 274
                                    


" الحياة لا تسير دائماً كما نريد ! بل ربما علي القول .. انها لا تسير ابداً كما أريد ! لا اصدق كم انا مكروه من قبل هذه الحياة ! "

استدار كاي للخلف بسرعة ليصدم برؤية كاثرين توجه المسدس نحوهم !
توقف يوتا عن العمل و نظر هاياتو لها بقلق عندما سمعا صوتها تتحدث : توقف !

نظر يوتا لها بطرف عينه بقلق و هي توجه السلاح نحوه مباشرةً !
ابتلع ريقه بقلق ليقف كاي امامه بنظرات جادة و قلق يحاول حمايتهما !
تحدثت كاثرين ببرود : انهض !

شعر يوتا بالقلق فنفذ كلامها مكرهاً و نهض ببطئ ليقف ! كادت كاثرين ان تتحدث الا انها صدمت بيوتا الذي استدار بسرعة فجاةً ليرمي مفك البراغي الذي التقطه من على الارض نحوها !

تجنبته كاثرين بسرعة و اطلقت نحوه الا ان يوتا كان قد تحرك بسرعة مبتعداً فاصابت الرصاصة الجدار بجانب هاياتو تماماً فاغمض عينيه بقلق !

تقدم كاي بسرعة ليمسك ذراعها و يسقطها على الارض صارخاً : يوتا اكمل عملك !

عاد يوتا للوقوف امام هاياتو و انخفض ليرى القنبلة جيداً حيث كان على الموقت رقم ( 4:11 )
اعاد التقاط المقص ليبدأ بالعمل على تفكيكها باقصى سرعة بينما كاي يحاول اخذ السلاح من كاثرين فلا يوجد مكان للاختباء من رصاصاتها لذا حله الوحيد هو الهجوم المباشر !

كانت كاثرين تقاومه بقوة حتى تمكنت من دفعه فاستدارت بسرعة لتطلق نحو يوتا الا ان كاي امسك ذراعها بقوة و رفعها للاعلى في اللحظة الأخيرة فانحرفت الرصاصة قليلاً لتصيب كتف هاياتو !
اغلق هاياتو عينيه بالم شديد ثم فتحهما لينظر لكاي بانزعاج : تقاتل بعيداً عني ايها الاحمق ! تكفيني مشكلة واحدة !

دفع كاي كاثرين بقوة و ضربها فتراجعت قليلاً و نظرت له بابتسامة : هل تضرب امرأة ؟ يالك من رجل ؟!

وقف كاي مستعداً للقتال صارخاً بانزعاج : تستحقين هذا ايتها العجوز !

احتدت نظراتها بانزعاج ثم رفعت سلاحها بسرعة الا ان كاي كان اسرع فتقدم نحوها و ضرب المسدس ليرميه بعيداً !
تراجعت كاثرين و حاولت استعادة سلاحها الا ان كاي منعها من ذلك !

كان يوتا يستمر بالعمل على القنبلة و ملامح القلق على وجهه ! نظر هاياتو له بقلق ناطقاً : الم تنتهي بعد ؟!

رد يوتا : لا تستعجلني ، قد اخطأ بسببك !

نظر هاياتو له بخوف هامساً : اياك ان تفعل !

كانت عينا هاياتو تراقب قتال كاي تارةً و مؤقت القنبلة الذي يستمر بالتناقص تارة اخرى !
دفع كاي كاثرين الا انها امسكت ذراعه و رمته بعيداً لتجري بسرعة نحو مسدسها و تلتقطه فوجهته نحو كاي مباشرةً ليختبأ الاخير خلف مكتب بجانبه بسرعة !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن