مطر من دم

1.5K 180 144
                                    


لماذا نطارد من كل شيء و ننسى الامان على الارضنا ؟
يحملنا اليأس من الحياة فنكره حتى اعمارنا !
و تحملنا قساوتها منذ صغرنا فتعبت قلوبنا !
تعبتْ من كثرة الانين !

حدق هاياتو بالمروحية بقلق شديد ليخرجه من صدمته صراخ كاي : هاياتو اسرع !

استدار لينظر اليه فتحرك ليركب السيارة بسرعة ساحباً ميكا خلفه بينما شغل يوتا المحرك لتنطلق السيارة فور ان اغلق هاياتو الباب !
ارتفع صوت الرصاص بقوة عندما بدأت المروحية بالاطلاق نحو السيارة فقادها يوتا بسرعة عاليةً جداً متجاهلاً السرعة المحددة !

كان الشارع فارغاً تماماً فالناس خائفون من الخروج بعد ان تعرضت مدينتهم للهجوم فلم يكن لوكاس قلقاً من ان يصاب الناس الابرياء ! قلقه الوحيد كان منصباً نحو من معه في السيارة !

كان يوتا يمسك بالمقود بقوة بينما يحيط هاياتو ميكا بذراعه يمنعه من الابتعاد عنه و لو قليلاً !
رأى لوكاس الشارع ينقسم لطريقين امامهم فنطق : انعطف لليسار !

شهق يوتا بصدمة مجيباً : ماذا ؟ لكن هكذا سنخرج من المدينة ! لما لا نحتمي بالبنايات في المركز ؟! 

رد لوكاس : سنحاصر ان ذهبنا للمركز ! علينا توجيههم نحو مكان تجمع قوات جين و رجال الشرطة !

عض يوتا على شفته بقلق الا انه انعطف كما اخبره لوكاس تماماً متأملاً ان تنجح خطته !
اخرج لوكاس هاتفه بسرعة و اتصل بجين ليخبره بقدومه بينما يضع خطة في عقله !
صدم جين من مجيئهم بهذه السرعة الا انه قال انه سيتجه للموقع ايضاً و سيرسل طائرة لمساندتهم ! 

ثوانٍ و وصلت السيارة لنفق فمرت من اسفله بسرعة فتوقفت المروحية عن الاطلاق و حلقت بسرعة نحو الجانب الآخر من النفق !
كان هناك رجلان داخلها احدهما يقود المروحية بينما الاخر يتصل بقائده : انهم يعبرون النفق الان !

صدر صوت عبر جهاز التواصل مجيباً : حسناً ، نحن نتجه نحوهم ! استمر بمطاردتهم !

رد الرجل : حسناً !

قبل وصول المروحية لنهاية النفق خرجت السيارة مسرعةً !
قادها يوتا نحو التل باقصى سرعة !
كانت الاشجار الكثيفة على جانبي الطريق تصد الرياح الشديدة عنهم الا انها لم تقلل من الامطار الغزيرة التي تسقط على زجاج سيارتهم !

كان كاي يجلس في الخلف يراقب الطريق فصرخ بقلق : لوكاس متى سنصل ؟!

رد لوكاس و ملامح القلق و الانزعاج على وجهه : بقي القليل !

احتدت نظرات يوتا اكثر و هو يحاول التركيز و رؤية ما امامه ! فجاةً ظهرت ملامح الصدمة على وجهه لينطق : لوكاس ، هناك اشخاص امامنا !

صدم جميع من في السيارة عدا ميكا الذي كان في عالم اخر فنظر لوكاس للامام بتركيز شديد حتى استطاع رؤية اضواء السيارات التي تتجه نحوهم و التي كانت تسد الطريق امامهم فاحتدت نظراته بغضب و قد ادرك انهم من عصابة زوليا !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن