فقدان نصف روح

2.9K 259 908
                                    


ارتفع صوت البرق مدوياً مخترقاً صوت وقع المطر !
عصفت رياح باردة و اخترقت صرخته السماء !
انهالت تلك الذكريات عليه بقسوة لتثير داخله عاصفة من الرعب و الاضطراب !
ملأ الخوف عينيه و الشعور الذي جاهد طويلاً لنسيانه يعاد صياغته في اعماق قلبه بقسوة !
اسوأ مخاوفه و ذكرياته !
غضب والده !

لم يتردد دازاي بتكرار كلمات والده يوم غضب عليه و عاقبه بشدة بنبرة صوته الحاقدة تلك !
اليوم الذي بقي ميكا اسبوعين بعده لا يستطيع رفع رأسه او النطق بحرف دون امر من الده !
رغم ان سنوات كثيرة قد مرت على هذه الذكرى الا انه في حالته هذه لم يستطع منع خوف و الم تلك اللحظات من اقتحام قلبه و تدميره !

سالت دموعه على وجهه و امسك خصل شعره بقوة صارخاً بخوف و الم !
كان هاياتو يحتضنه بقوة قائلاً بقلق : ميكا ارجوك اهدأ ! انه ليس نيكولاس ! انت بخير ، لن يؤذيك احد مجدداً ! ارجوك توقف اخي !

ضمه لصدره اكثر بقلق و حزن ثم نظر لدازاي بطرف عينه بغضب و حقد شديدين مفكراً " لن اسامحك ! ساعاقبك على هذا ! ستدفع الثمن دازاي ! ستدفع ثمن كل دمعة سقطت من عينيه بسببك ! "

امامهما ، كان لوكاس يقاتل دازاي و جوزيف بقوة !
تجنب رصاصات دازاي و اقترب منه اكثر محاولاً اصابته بالخنجر الا انه صده بمسدسه فرفع جوزيف يده ليطلق على عدوه فتراجع لوكاس بسرعة و رمى خنجره نحوهما !

صد دازاي احد الخنجرين بينما تجنب جوزيف الاخر و امسك بالسلك الذي يربط نهايته ليمنع لوكاس من استعادته الا ان لوكاس حرك يده بسرعة ليلف الخيط الثاني حول اصبعه و يسحب الخنجر فعكسه ليعود اليه و يخدش يد جوزيف في طريقه ليحرر الخيط الاول !

هاجم دازاي مجدداً بخنجره بينما يتحرك و يلف الخيط الاول على معصمه لتقليل طوله و مساواته بالخيط الثاني فهو عليه ان يبقي الخيطين مشدودين ليتحكم بالخنجرين جيداً !

امسك الخنجر الثاني و توقف ليسحب خنجره الاول نحوه بينما يرمي الثاني نحو دازاي !
صده دازاي مجدداً لكن الخنجر السابق اعيد رميه عليه فحاول تجنبه ليخدش قناعه !

تقدم جوزيف ليقاتل لوكاس عن قرب بينما دازاي يهاجمه من بعيد و يصد خنجراه اللذان بقي لوكاس يهاجمه بهما !

كان فيجو يقاتل الرجال الخمسة الباقين من هذه المجموعة ليبعدهم عن لوكاس !
ضرب احدهم و ابعده ليصد هجوم الاخر و يرده !
تراجع قليلاً ليخرج مسدسه و يطلق رصاصات متتالية عليهم فاصيب بعضهم بينما اختبأ البعض خلف الاشجار !

سقط اثنان ميتين فتوقف عن الاطلاق ليخرج رجل من مخبأه و يتجه اليه ليطعنه بالسكين الا انه وضع ذراعه امامه لحماية صدره فاخترقتها السكين لكن فيجو لم يظهر اي اهتمام و ضرب الرجل بقوة بيده الاخرى فتالم الرجل بشدة !
كانت يده كبيرة و قوية !
اخرج السكين من ذراعه و رماها بعيداً ليتقدم و يضرب الرجل بقوة !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن