ستة طَرقات ثم اربعة

1.4K 182 163
                                    


قطرات المطر لا تشق الصخر من اول محاولة !
و عواصف الشتاء لا تقتلع الاشجار الكبيرة في ثانية !
لكن البشر يطحنون الصخور و يحرقون غابات اسرع من باقي الكائنات !
البشر مخلوقات مخيفة في النهاية !

في المقر الرئيسي لمنظمة ضوء القمر ، في غرفة الاجتماع ، تحدث احد الرجال اللذين يجلسون امام الكمبيوترات : سيدي ، هناك رسالة من العصابة !

نظر لوكاس و جين له بسرعة فقرأ الرجل الرسالة بصوت مرتفع : مرحباً لوكاس ، فكرت في عرضك بشأن تبادل الرهائن لكنه لم يثر اهتمامي ! احتفظ برهائنك فلم اعد بحاجة اليهم ! بدل التبادل ما رايك ان تسلم نفسك لي و تجعل جميع رجال الشرطة و المنظمة يستسلمون ! ان فعلت ذلك فقد ابقي على حياة ميكا لكن ان لم توافق فسأقتله هو و يوتا !

شد جين على قبضة يده بانزعاج قائلاً : توقعت رفضه ! ذلك المجرم لا يهتم لحياة اتباعه !

ظهرت الحيرة على وجه لوكاس : يوتا ؟ من هذا ؟!

تحدث كارل الواقف في زاوية الغرفة سانداً ظهره للجدار بانزعاج و قلق : انه جاسوسي ، كان يزودنا بالمعلومات عن خططهم لكنهم اكتشفوا امره قبل الهجوم !

نظر لوكاس له بهدوء .
كان كارل هادئاً و يبدو محبطاً بعض الشيء و قلق منذ ان حدث الهجوم امس لمعرفته بامر القبض على يوتا !
عند دخوله الغرفة صباحاً فرح برؤية لوكاس ظناً منه انه نيكولاس لكن بعد معرفة حقيقته عاد الخمول اليه !
فكر لوكاس قليلاً ثم ابتسم بخفة : لا تقلق ، ساعيد صديقك ايضاً !

تفاجئ كارل و نظر له بانزعاج : هو ليس صديقي ! انه مجرد جاسوس لي ! انا منزعج لان زوليا سيطرت على نصف المدينة فقط !

ابتسم لوكاس بخفة و اومأ ايجاباً فجعل انزعاج كارل يزداد الا انه لم يستطع قول شيء فكلما ينظر لوجه لوكاس يتذكر قائده المرعب نيكولاس فكتف يديه لصدره و ظل صامتاً يحدق بهما !
تحدث جين بجدية : لوكاس ، ما الخطوة التالية ؟!

نظر لوكاس له بجدية فجلس على الكرسي قائلاً : سيطرنا على الوضع الخارجي نسبياً ، فيجو و نيجي يستمران بمراقبة الشوارع و امساك اي مشتبه به ! لكن القتال لن ينتهي حتى يموت القائد ! علينا ايجاد مقرهم و تدميره ! و لهذا الهدف نحتاج مساعدة ميكا من الداخل !

تفاجئ جين و نطق : ميكا ؟ و كيف نستطيع التواصل معه ؟!

اغمض لوكاس عينيه واضعاً سبابته على جبينه ليفكر بينما يتحدث : لا نحتاج للتواصل ! ان كان هاياتو حياً و راه ميكا فهذا يكفي ! سيحاول ميكا الهرب بنفسه لاجله ! .. قلت انه كان منهاراً ! ان استخدم قائد زوليا التنويم المغناطيسي عليه و قام بايذائه فسيفقد سيطرته بعد .. يومان ! يومان و سيبدأ ميكا بالتحرك ! علينا فقط اعلامه اننا موجودون حينها و سيعلم ميكا ما عليه فعله !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن