قبل بضع دقائق من وصول لوكاس ..
وسط تلك الامطار الغزيرة ، ارتفع صوت تضارب الأسلحة بقوة !
رفع لوكاس يده ليمسك الخنجر و يعيد رميه نحو دازاي الا ان الاخير تجنبه بمهارة فحرك لوكاس اصبعه لينعطف الخنجر بينما يتراجع للجانب ليتجنب ضربة تيكسو !سحب الخنجر الاخر ليمسكه بيده و يضرب تيكسو به عن قرب الا ان الاخير تراجع و استدار بسرعة محاولاً ركله تزامناً مع اقتراب دازاي فنظر لوكاس لهما بحدة !
سحب خنجره الثاني نحوه و تقدم ليصد ركلة تيكسو و يضربه بينما يرمي الخنجر الاول نحو دازاي !
اراد دازاي التراجع الا انه لاحظ الخنجر الثاني الذي يتجه نحوه من الخلف فاستدار جانباً ليمر الخنجران بجانبه فخدش احدهما صدره بينما اصاب الاخر ظهره !تراجع تيكسو بسرعة متالمة من ضربة لوكاس بينما وضع دازاي يده على جرح صدره بالم !
اخرج تيكسو خنجره بسرعة و تقدم مجدداً ليقاتل لوكاس عن قرب فامسك لوكاس كلا خنجريه و بدأ يصد هجماته و يردها !
ركض دازاي ليصبح خلف لوكاس فاخرج مسدسه و اطلق عليه الا ان لوكاس لاحظه فتراجع فوراً ليقف خلف احدى الاشجار و يرمي خنجره نحو دازاي الا ان تيكسو وقف امامه و صده دون ان ينتبه للخنجر الاخر الذي رُمي بعده مباشرةً فمر الخنجر بجانبه ليتجه لدازاي الا ان الاخير صده بمسدسه !فجاةً خرج لوكاس من خلف الأشجار ليجري للجانب متجهاً نحوه تزامناً مع انعطاف الخنجر ليمر امام رقبة دازاي تماماً فتراجع الاخير ليتجنبه ليمسك لوكاس الخنجر الاخر و يرميه نحو تيكسو ثم يمسك الخنجر الذي كاد يقطع رقبة دازاي ليقف خلفه و يطعنه به !
توسعت عينا دازاي بالم عندما اخترق الخنجر كتفه فسحبه لوكاس بسرعة و اخرج الخنجر ليطعن صدره الا ان تيكسو تقدم نحوه من الجانب ليطعنه فتراجع لوكاس فوراً بعد ان اصيب بخدش في منتصف ذراعه !
وقف تيكسو امام دازاي قائلاً : انت بخير سيدي ؟!
رد دازاي بغضب شديد : اجل !
كان دازاي يحدق في عيني لوكاس بحقد و هو يتذكر كيف قتل نيكولاس والده !
لم يكن غضب لوكاس اقل منه و قد شعر كلاهما بغضبه عندما تقدم خطوة نحوهما ناطقاً : ساجعلك تندم على لمس اولادي ، دازاي !ابتلع تيكسو ريقه بقلق من نظرات عدوه ليلاحظ الثلاثة فجاةً وصول بعض افراد العصابة اليهم !
فرقة مكونة من اكثر من عشر أشخاص !
رأوا لوكاس واقفاً فوجهوا اسلحتهم نحوه فوراً ظناً منهم انه نيكولاس !
ركض لوكاس بسرعة ليختبأ خلف احدى الاشجار فارتفع صوت الرصاص عالياً !انهالت عليه الرصاصات بلا رحمة فلم يستطع الخروج من مخبأه !
صرخ تيكسو آمراً الرجال : اقتلوه !اقترب الرجال اكثر ليحاصروه فنظر لوكاس حوله محاولاً العثور على طريقة للخروج من هذا الموقف !
انهم لا يعطونه فرصة لاستخدام خنجره حتى فان تحرك و لو قليلاً سيصاب !
رصاصة مرت بجانبه و خدشت ذراعه فاغمض احدى عينيه بالم !
أنت تقرأ
حلم الصديقين : الانتقام
Mystery / Thriller• الجزء الثاني لرواية حلم الصديقين . " اخيراً اشرقت حياتي لأرى الضوء اول مرة ، بعد سنوات من العواصف و الثلوج اخيراً انتهى الشتاء داخلي لياتي الربيع حاملاً الواناً لم اكن احلم بها حتى ، حاملاً احلاماً كانت بعيدةً كل البعد عن متناول يدي . لكن .. تلك ا...