داخل زوليا !

1.5K 174 215
                                    


في اعماق المدينة المظلمة ، داخل غرفة قديمة ، وقف خمسة رجال من بينهم يوتا ليعطوا تقريرهم لقائدهم !
ضرب جوزيف سطح المكتب بغضب صارخاً : كيف تخسرون امام اولاد ؟ هل تعتبرون انفسكم افراداً من عصابة زوليا و انتم لا تستطيعون امساك فتى واحد !

تحدث احدهم ببعض الارتباك و الندم : اسف سيدي ، اظننا قللنا من شأنهم !

صرخ جوزيف بغضب : لقد حذرتكم مراراً ! ألم اقل لكم ان تحاصروه بمفرده و تهتموا بمراقبة المكان قبل كل شيء ؟!

كان يوتا يفكر عابساً وجهه " انه مزعج اكثر من كارل ! على الاقل كارل لا يصرخ فيّ هكذا ! "

طرق باب الغرفة و فتح ليدخل رجل قائلاً : سيد جوزيف ، انه هنا !

تنهد جوزيف و رد محاولاً الهدوء : حسناً ، ساقابله خلال دقائق ! انتم اخرجوا ايضاً ، سنكمل لاحقا !

استدار الرجال ليغادروا الغرفة و ما ان خرج يوتا حتى توسعت عيناه بصدمة عند رؤيته تيكسو واقفاً في الخارج !
مرا بجانب بعضهما و القلق ملأ قلب يوتا فوراً حتى تخطاه ! بدأ يوتا يفكر بارتباك شديد " تيكسو ؟ هل هرب من السجن ! تباً ، سيكون معي في المكان ذاته ؟ سيكشفني بالتاكيد ! ساموت اليوم ! ماذا افعل ؟ تباً لك كارل ! "

اخفض يوتا رأسه بقلق مفكراً " اهدأ ! يجب ان اكون حذراً ! عليّ ان اتجنبه فقط ! سيكون كل شيء بخير ! علي فقط تنفيذ ما قاله كارل ! "

تذكر يوتا كلام كارل سابقاً !
اخبره ان يهدأ فقط و لا يفعل اي شيء يثير انتباههم !
لاحظ كارل سابقاً وجود جهاز لتغيير الصوت مثبت بالقناع من الداخل فاخبره ان لا احد سيلاحظ تغيير صوت صاحب القناع !
كان قد استجوب صاحب القناع قبل قتله بشكل سريع فعلم انه عضو جديد في العصابة و ذلك يعني انهم لا يعرفونه جيداً !
ان بقي هادئاً و لم يلفت انتباههم و ابتعد عن المجموعة التي كان معها صاحب القناع فسيكون كل شيء بخير !

رفع يوتا رأسه مقنعاً نفسه ان لا داعي للخوف فوقع بصره على رجل يسير مرتدياً قناعاً اسود بزغرفة ذهبية على جانبه !
" هذا القناع .. ! "

تبعه يوتا بسرعة و حذر فانعطف الرجل و دخل احد الممرات فوقف يوتا خلف الجدار ينظر اليه مفكراً " اليس هذا هو الرجل الذي تكلم عنه هاياتو في السيارة سابقاً ؟ "

سار المقنع متعمقاً بالمكان حتى وصل لاحدى الغرف و دخلها فتقدم يوتا بسرعة مستغلاً خلو الممر ليقف خلف الباب !
نظر حوله ثم دفعها برفق حتى استطاع رؤية المقنع جالساً على كرسي امام منضدة خشبية جميلة معطياً اياه ظهره فلم يكن يوتا يرى الا جزءً صغيراً من قناعه !

لم يتحرك المقنع و لم يتحدث ! واضح انه بمفرده في الغرفة ! مد يد في جيبه فاخرج منه ساعة ذهبية !
حدق بها بهدوء ثم همس محدثاً نفسه : شخصيته تغيرت في لحظات ، اذن هو الان يستطيع فعل اي شيء عندما يثار غضبه ، لكنه يهدأ و يستسلم تماماً عندما يرى هاياتو ! الشيء العزيز عليه لم يتغير منذ طفولته !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن