حياة تسلب امام عيني

1.4K 173 327
                                    


اخترق ضوء القمر النوافذ لينير الغرفة في عمق ذلك الظلام فوقعت عيناه على عدوه ليهمس بصدمة : كاي ؟!

سقط هاياتو بين يديه فحاول ميكا امساكه صارخاً : هاياتو !

اخرج كاي السكين من ظهره و رفع يده مجدداً رغبةً بطعنه الا ان ميكا رفع يده بسرعة ليمسك يد كاي قبل وصولها لجسد رفيقه !
صرخ ميكا و هو يحاول ابعاده بكل قوته : ماذا تفعل كاي ؟ توقف !

دفعه كاي بيده الاخرى فتراجع ميكا قليلاً فاخترقت السكين جسد هاياتو مجدداً !
زادت صدمة ميكا و غضبه فنهض بسرعة ليدفع كاي مبعداً اياه عن هاياتو !

دخل جين في تلك اللحظة فقد كان قد تبع ميكا ليرى هاياتو ملقى على الارض غارقاً بالدماء بينما ميكا و كاي يدفع احدهما الاخر !
نطق جين بصدمة : ماذا يحدث ؟!

لاحظه ميكا فصرخ بقلق : جين ساعدني ! امسكه بسرعة !

تقدم جين لياخذ السكين من كاي و يمسكه بينما يستمر كاي بمقاومته ! كان يبدو كأنه في حالة صدمة او غير واعي بتصرفاته ! يحاول فقط مهاجمة هاياتو !

اتجه ميكا لهاياتو بسرعة ليجلس بجانبه و ينظر له بصدمة و خوف هامساً : هاياتو !

لثوانٍ شعر كأن الزمن توقف ، لم يعلم ماذا يفعل !
الدماء تنتشر حول هاياتو بسرعة و يدا ميكا ترتجفان بخوف شديد !
الا ان تركيزه عاد بسرعة ليكون اول ما يخطر بباله هو الاتصال بالاسعاف ! اخرج هاتفه بسرعة و اتصل بهم و اعطاهم العنوان و هو بحالة هلع !
وضع الهاتف بجانبه و نهض بسرعة لينظر لارجاء الغرفة فالتقط اول قطعة قماش راها و عاد بسرعة ليضعها على جرح صدره و معدته ليضغط عليه بقوة ناطقاً بصوت مرتجف قلق : هاياتو ، ارجوك تماسك ! هاياتو !

اثناء ذلك حاول جين تهدأة كاي بكلامه : كاي ، مابك ؟ ماذا تفعل ؟ توقف ، نحن اصدقائك !

همس كاي : اصدقاء ؟!

رد جين : اجل ! انا جين ، ألم تتعرف عليّ ؟ ميكا و هاياتو هنا ايضاً !

نظر كاي له بدهشة و بدأ يشعر بألم في رأسه ! توقفت مقاومته و رفع يده ليضعها على رأسه ناطقاً : ما .. ماذا يحدث ؟!

نظر جين له بدهشة بينما ابعد كاي يده ليقع بصره على هاياتو فتوسعت عيناه بصدمة !
نطق بقلق : هاياتو ! ماذا حدث له ؟!

حاول الذهاب اليه الا ان جين امسكه بقوة فصرخ كاي : جين ماذا تفعل ! هاياتو مصاب ! اتركني !

بقي جين يحدق بكاي بصدمة لا يفهم ماذا يحدث ؟
استمر ميكا يضغط على جرح هاياتو و يناديه محاولاً جعله يفتح عينيه : هاياتو ! ارجوك تحرك ! افتح عينيك ! هاياتو ! هاياتو !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن