اعلان الحرب

1.3K 173 217
                                    


في السجن ..
الوقت يمضي بسرعة و حتى الان لا يعلم يوتا ماذا يفعل ! كيف يوصل هذه المعلومات الهامة لكارل دون ان يلاحظه تيكسو ؟!
استلقى بعض السجناء على اسرتهم استعدادًا للنوم و من بينهم تيكسو و يوتا !

كان تيكسو يدعي النوم بينما يوتا يحدق بالجدار باحثاً عن اي فكرة !
كان يمسك بيده جهازاً صغيراً و هو يفكر و يتذكر كلام كارل في اخر مرة زوده بالمعلومات !
كانت معلومات خطيرة فقد بدأوا يتعمقون داخل العصابة بالفعل فاعطاه كارل الجهاز الذي اعطاه له جين و اخبره انه ان كان في مشكلة فعليه الضغط على الزر مرتين متتاليتين و سياتي احدهم لانقاذه الا ان جين و اتباعه لا يعلمون ان الجهاز معه فكيف سياتون اليه !
هذه احدى الافكار التي شغلت عقل يوتا !
هو لا يمكنه الخروج من الزنزانة الان باي شكل من الاشكال فالساعة تعدت الحادية عشر بالفعل !
لا يفصله عن موعد الهرب الذي حدده تيكسو الا اقل من ساعة !

قبض يده على الجهاز الصغير بقوة و ابتلع ريقه بقلق و ارتباك ثم ضغط على الزر مرتين بتردد شديد !
عاد ليحدق في الجدار بقلق لا يعلم ماذا سيحدث الا ان هذا كان الامل الاخير له !
كان يفكر ، هل سياتي شخص و يخرج كارل فقط ؟ هذا مستحيل فكيف يمكن لشخص دخول السجن في هذه الساعة ؟ انه حتى ليس وقت الزيارات !
أكانت محاولته هذه دون فائدة ؟ لكن ان جاء شخص لانقاذ كارل حقاً فقد يتذكر كارل وجود الجهاز معه و ربما يفعل شيئاً !
لكن متى سيحدث هذا ؟ ربما يهربان و كارل لا يعلم ! اساساً هل سيفكر كارل به ؟!
محاولته هذه كانت مبنية فقط على الحظ !

كان القلق يزداد داخله فقد مرت عشر دقائق و لم يحدث شيء مما جعله ييأس من هذه المحاولة !
الا ان رائحةً غريبةً وصلت ليوتا فاستدار لينظر للسجناء الاخرين بحيرة فبدأ بعضهم بالنهوض ايضاً متسائلين : ما هذا ؟ هناك رائحة غريبة ؟!

- انها تشبه ..!

- حريق ؟! 

تفاجئ يوتا عندما ازدادت الرائحة ليبدؤا بتمييزها حيث كانت رائحة حريق حقاً !
بدأت اصوات كثيرة ترتفع في الخارج و نهض جميع السجان من اسرتهم فنظر يوتا لتيكسو كأنه يسأله ان كان هذا جزءً من خطتهم للهرب الا ان تيكسو اومأ سلباً و نظرات جادة على وجهه !

فتح باب زنزانتهم بقوة فظهر احد رجال الشرطة صارخاً : اخرجوا من هنا بسرعة !

و ابتعد الشرطي فوراً ليذهب لفتح باقي الزنزانات بينما خرج السجناء بسرعة و من ضمنهم يوتا و تيكسو !
ما ان خطى يوتا خارج زنزانته حتى رأى النيران تلتهم الممر خلفهم و الدخان الكثيف في كل مكان !

كانت النيران قد اشتعلت في الحديقة خلف احدى الزنزانات دون ان يلاحظها احد ثم انتقلت الى البناء ليصبح حريقاً كبيراً !
استمر يوتا يحدق بالنيران بصدمة مفكراً " حريق ؟ هل هذا بسببي ؟ بسبب الاشارة التي ارسلتها ؟ قاموا باخراج كارل و جميع السجناء ايضاً لحمايته ؟! "

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن