تم النشر بتاريخ ١٩ - ١ - ٢٠٢٠
الفصل الحادي عشر
"أهلاً يا شهاب ازيك؟" اجابت أروى هاتفها
"تمام.. انتي عاملة ايه؟" جاراها بالحديث حتى يصل لما يريده
"انا تمام.." صمتت لبرهة بينما تعطي له الوقت حتى يخبرها بسبب تلك المكالمة، فلابد وأنه يريد شيئاً ما
"متعرفيش زينة موبايلها مقفول بقاله فترة ليه؟!" تحدث بجرأة ونبرة واثقة
"وأنت عايزها في ايه؟!" اجابت سائلة بتلقائية ليطبق هو أسنانه بعنف، فلولا أنه يريد معرفة ما حدث لكريم عمه وأنه يريد إرضاء والده لكان آراها من هو شهاب الدمنهوري
"أبداً.. كنت عايز أعمل زيارة تاني للمواقع قبل ما نمضي العقود.. كمان الموضوع طول وبَوخ اوي"
"تمام.. هي عموماً سافرت المانيا تاني.. لو على المواقع والعقود ممكن أنا أتصرف.. شوف المعاد اللي يناسبك وبلغنا بيه"
"تمام.. هاخلي الـ Assistant (المساعدة) تبلغكوا بالمعاد.. سلام"
انهت المكالمة مع شهاب لتشعر وكأنها كادت أن تنفجر من كثرة الغيظ!! زينة.. زينة.. زينة..
بالمنزل والدتها لا تنفك تتحدث عنها والعمل وقت سليم أصبح بأكمله لها، بالطبع مفتقرة الخبرة تلك الغبية لا تعرف شيئاً، دائماً تريد من يكون بجانبها حتى يعلمها كل شيء، والآن شهاب الدمنهوري يسأل عنها!!
هي لا تعرف من هي أروى بعد، ولكنها ستعمل جاهداً على توضيح ذلك لها المرة المقبلة، فقط لتعود من سفرها المذعوم وستريها من هي أروى الدمنهوري.. تلك الصغيرة لن تتحكم بالجميع حولها، لابد وأنها تزيف كل ما تفعله وتؤدي دورها ببراعة حتى يقع الجميع بخدعتها ويصدقوا أنها تلك الحساسة الصغيرة..
لن تترك لها الفرصة حتى تصبح الأهم!! لن يحدث!! لن تتنازل عن حلمها ببساطة بين ليلة وضحاها.. إن كانت زينة عقبة الآن بطريقها ستعمل بجدية على ازاحتها منه او حتى لو كلف الأمر أن تنتهي منها تماماً..
❈-❈-❈يلعن ذلك اليوم الذي توجب عليه أن يتعامل مع هؤلاء الحثالة!! يلعن عمه بينه وبين نفسه الذي جعله يتعامل مع تلك المغرورة!! لو فقط تسنح الفرصة لكان أجبرها أن تركع أسفل قدماه لتقبلهما وهي خائفة مرتعدة وهو يتفنن في اذلالها.. سيحدث كل هذا ولكن بعد أن ينول مراده من تلك العائلة أولاً..
ارتشف من قهوته الساخنة ثم شرد بأرض مكتبه وهو يفكر جيداً كيف سيستقطب زينة نحوه.. مظهرها أوحى له أنها ليست مثل تلك الفتيات المغرورات، ملابسها وتصفيفة شعرها وكل شيء بها يوحي أنها ليست مثل الطبقة اللاتي يتعمد أن يكسر كبرياءهم، ولكنها ترعرعت بين هؤلاء الأثرياء!!
أنت تقرأ
دجى الليل الجزء الثاني - عتمة الزينة كاملة
Romanceفتاة حكم عليها من قبل الجميع وخاصة والدتها لتدخل بحالة نفسية تؤثر على كل شيء بحياتها؛ ما بين الإزدواجية وبين التضاد تقرر التمرد على الجميع.. ووسط كل ذلك تُعجب بإثنان.. ابن خالها وابن عمها! كيف ستختار وهي لطالما سألت نفسها "من أنا؟" الجزء الثاني من ر...