البارت 16

7.7K 187 0
                                    

🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 16🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

من بعد نص ساعة لحق جاد على اسر لي كان فكاميل اناقتو حتا هوا شدو طبلة و بداو تايناقشو الخدمة و كاع لي داير بيه طاامع بالشراكة معاااه... 
ماهيا الى دقائق حتا تسمع صوت كعب عالي شي لي خلا الكل داير تايشوف جيهة باب الدخلة... 
توقفات الموسيقى و توقف الحضور حتا هوا عن الهضرة و لتزمو الصمت من شدة الصدمة ديالهوم آسر كان مشغول تايخربق فتيلي ديالو.. حتا رد البال للناس تايشوفو فجيهة الدخلة هز عينيه و هوا يتشوكا حتا طاح ليه الكاس من يديه بقا غير تايشوف مامصدقش عينيه...
شمس توترات من نضرات الناااس ليها بقاات نازلة فالدروج بشوية و صوت الكعب ديالها كايتسمع فارجاء للمكان... كانت فابهى حالة و كانت تاتبان بحال شي اميرة من اميرات القصص لي كانو كايعودو لينااا و حنا صغار لااا بل اكتر من دااالك اميرة و قليلة بحقهااا ملاااك نزلو ربي من السماااء جماالها هاد الليلة مايتقبلووش العقل... 
كولشي كاان مصدوووم و فكرة وحدة فبالهوم واش هادشي لي تانشوفو بعينينا حقيقي؟؟ 

نزلات شمس من الدروج و هيا تاتفحص المكان بعيونها الزورق الصافي
رجعات خصلة من شعرها الاشقر لودنها و هيا متوترة من نضرات الناااس ليها... 
وهيا مازال تاتشوف فناااس وقف قدامها ابراهيم و هوا تايبتاسم و عنقهااا.. وهنااا زادت تسؤلات ديال الناس شكون هااديي.. 
ابراهيم ستغل الوضع و جر شمس لجيهة المنصة
خدا الميكرو و هوا مزال شاد فيد شمس 
ابراهيم : احم مساء الخير عليكوم كاملين و قبل مانبدا كانبغي نشكركوم كااملين على الحضور ديالكوم و كانوجه شكر خاااص لسي آسر صدقي لي قبل على الدعوة ديالي بكل تواضع.. وطبعا كيف نتوما عارفين هاد الحفل تقام للاحتفال بشراكتي انا و سي ٱسر.. ولكن قبل بغيت نعرفكوم على شمس!! بنتي و قدااامكوم كاامليين كانبغي نشكر بنتي لي كانت طول هاد سنين هيا المصممة ديالي و مصدر النجاح طبعااا... 

ضار ابراهيم لعند شمس و عنقها قدام كاع الحضور لي بداو تايسفقو عليهوم و شمس مصدومة من تصرفات ابراهيم
عارفاه ماكايديرش هادشي حبا فيها ليه ولكن من مور كل حاجة مزيانة كايديرها معاها لابدا يكون مراه استفادة ليه...
نزل ابراهيم من المنصبة و هوا شااد يد شمس و هاز راسو للسمى بغرور و عجرفة بحال الى كايقول لناس هاد الفاتنة بنتي... 
توجه ابراهيم للطبلة خاوية و هوا مزال جار شمس ماهيا الى لحضات حتا وقف عليهوم آسر 
ابراهيم : (بخبت) مسيو آسر؟؟! 
آسر ماتسوقش ليه و عينيه غير على شمس كايتفحصها بعينيه و ابتسامة خفيفة على فموو 
هز يدهاا بين يديه و باسها برقة و عينيه مانزلوش عليها 
آسر : (بصوت روجولي) تسمحي ليا بهاد الرقصة؟

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن