✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 68
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....دوز الخط لصاابر لي قبل الطلب دياالو بدوون مااايفكرر...
ماهياا الى دقاائق حتااا تسم الدقاان توجهاات الخداامة حلات الباب غير شافتو خلاتو يدخل حيت هادي ماشي اول مرة يجيي فيهاا الداار...
دخل للصالون لقا مروان متكي فوق الفوتوي و كايلعب بتيلي ديالوو تساالموو سلام رجوولي و كلس مقاابل معااه و هوا كايضور فعينيه...
صااابر : احمم مرواان فين ختك؟
مروان : (طلع حاجب) صاابر ختيي فوتهاا علييك رااهاا مااشي د دااك شي اقسم بالله و نسيق الخبار بلي راك حاط عليييها العين ماغاداش نرحمك...
صااابر : (تقلق) مروااان نتاا عارفني مزياان واخاا عينيااا زاايغيين و كل نهار مع وحدة و لكن ماغاديش نطمع فختك...
مروان : (مسح على وجهو) بففف ماتدييش عليااا راانيي غيييير ولييت كانخاااف عليييها كترر من القياااس راك عارف بلي هياا لي بقاات ليبيا من واليديااا...وئم ليه صابر راسو و سكت و عم السكوت بيناتهووم حتااا تماات شمس جااية عندهووم و هيااا كاتشووف فخوها مارداتش لبال لصابر نهائياا...
شمس : مروااان خاااصنيي نهضرر معاااك...
هزز فيهاا صااابر عينيه و حل فمووو على جهدوو و عينيه مامصدقيينش اش كايشوفو قدااموو هوااا فعلاا سبق شااف صورة لييهاا و لكن مااتخييلش انهال تكوون اكتر جملاا فالواااقع...
بقاا كيتأمل فيها و طلع و يهبط و هوا مزااال حااال فموو فيهاا حتااا ضارت كاتشوف فيه و هيا عاقدة حجبانهاا عااد فاق و نااض وقف قدامهاا و مد ليهاا يدووو...
صابر : (ساهي فعينيها) سلااام اناا صاابر بن شقرون صديق خوك...
بقات كاتشوف شمس فيدو الممدودة و فاللخر مداتهاا لييه...
شمس : (صافحاتو) متشرفيين اناا شمس بنااني اخت الصديق ديالك...
صابر : (تبسم) شمس اسم على مسمى...
شمس : (تبسمات) شكراا (مع مروان) احم خوياا محتاجة نهضر معااك من بعدد..
مروان : الله يسمعنا خييرمشات شمس و صابر بقاا حاضيها حتااا غبرات قدام عينيه عاد رجع كايشوف فمروان لي كان متبعو بعينيه...
صابر : وا قرطاااااسة عندك هاد ختك ا العشيير اححح راني باغيها للحلاال ا عشيري..
مروان : نوض ا*** كاتهضر بحال الى ماعارف واالوو شتيي هاادييك و الله مايسمح فيهاا آسر و اناا عاارفوو...
صابر : (تخنق) امم و ختك باغاه؟
مروان : (تنهد) كاتكرهو بزاف موحال ترجع معااه...
صابر : (رتاح) هه على حساب ما عاودتي ليهاا ماسي غير غادي تكرهوو...
مروان : ماتنساش بلي بيناتهوم بنت ا صاحبي و اخرتهوم ايرجعو لبعضياتهوم و آسر باين للعمى فالضلمو كايمووت علييها زائد ماتنساش بلي شمس كانت كاتبغيه ماغاديش تجي و تخرج بندام بسهولة من قلبك...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romansa🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...