البارت 78

6.8K 156 0
                                    

💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 78
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

كانو كاامليين مجمووعين فالصالون و كل واحد بين يدوو كاس دالقهوة ديالو.. 
و صابر بزز بااش كاالس و غير حااضي آسر لي مامسوقش ليه و تايخنزر فييه و مروان كل شوية ينخزو برجلوو و زينب و زهرة كايهضرو بيناتهووم و شمس هازة فحجرهاا نور و كاتغامز هيا و ماجدة لي كانت كالسة حدا آسر المهم شي حاضي شيي حتاا عطا مروان الاشارة ل دادا زينب باش تبدا... 
دادا زينب : (حطات كاس القهوة) اوا ا سيادناا كليينا و شربنااا الله يقبل الله يخلف ندخلل فالموضوع حسن بلا مانطولو علييكوم كيف عارفة ا لالة زهرة وليداتناا شحاال و هوماا كايعرفوو بعضيياتهووم و اليووم جبيناا طالبيين رااغبيين فيد بنتكوم ماجدة المصونة لولدناا مروااان على سنة الله و رسولو اش قلتي اختي زهرة؟
زهرة : اوااا اختيي اش نقوول لك وليداتنا كانوا من زمان متافقين على زوااج و وقعو شي مشاكيل خلاوهوم يبعدو على بعضياتهوم و كانضن حتاا دابا ماتبدل والو الولاد متافقين على الزوااج و مانزيدهوم انا غير الخير!!

شمس : (ناضت مبتاسمة) مروااان جبتي الخواتم؟
مروان : (حتا هوا نااض) اه هاهوماا جبتهوم!! 
شمس : ماجدة قربي لهنا باش تلبسو الخواتم..
قربات حداهوم ماجدة و هياا اطيير بالفرحة و قفات مقاابلة مع مروااان و هياا كاضحك لييه و مروان كايغمز فيهاا و يضحك حتا هوا بجووج فرحاانيين و ماقاداهوم فرحة!!
جبداات شمس تيليفونهاا و مداتو لصابر و هيا كاتبتااسم.. 
شمس : صابر عفااك وااخاا تصور؟ 
صابر : (مبسم) طلباتك اوامر ا البرنسيسة!!
و هنااا آسر جهلل بالبيااان مااكرهش يتلااح عليييه يخسر ليه وجهوو.. بقا غير كايشوف فيه و يخنزر فييه و طبعاا فهم مزياان الشوفات لي كايديير فشمس و عاارفهووم نضرات اعجاااب بحاال هادشيي عارفو مزياان!!
جبد مروان الخواتم من جيبو و عطاهوم لشمس تشدهوم.. 
هز الخاتم الاول لي كان شكلو زويين كايحمق ديال الالماس و حطوو فصبع ماجدة جاهاا كايحمق لي هياا الاخيرة غير شافتوو طارت بالفرحة و تلاحت على مروان بتعنيقة..
شمس : هههه وا سربيوناا را بغييناا نمشيو بحالناا 😂
بعدات ماجدة على مروان و هزات الهاتم تاني لي كان روجوليي سامبل و ركبااتوو ليه فصبعوو و كولشي بدا يسفق و يباارك ليهوم الى آسر لي كان واقف بعيد شوية حاضي شمس و مخنزر قربات تخرج ليه العقل كايتسطاا علييهاا باغييها تكون معاه اليوم قببل من غداا شااد رااسوو عليها غير بزز باغيها ترجع ليه واخا يعرف يرجعهاا بزز ولكن
عارفهاا ماغادي يدي من عندهاا واالوو و هوا كايبزز راسو عليهاا داكشيي علااش قرر ينتااقل للخطة ب و لي متأكد اتنجح ليه و خصووصاا عارف مزياان بلي شمس مزالة كاتبغييه غير كبريائهاا مامخليهااش... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن