البارت 77

6.9K 152 0
                                    

💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 75
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

🔞 السفالة 🔞
آسر : ششش خليني ندوق حليبك ا حبيبة!! 
نزل آسر على بزولت شمس و خشااهاا ففموو و بقاا كايمص فالرااس و يمص حلييبهاا و هواا كايلذذ بييه عجبوو مداقوو و شمس ماكرهات تشق الارض و تبلعهاا بعد هااد التصررف بداات كاتحااول تبدع فييه و وااالو لااصق فبزولتهاا و ماباغييش يطلقهاا!! 
شمس : (كادفع فييه) واااا زمررر وااااا 36 واااا طلللق اشش غااانشرررب للبنت شربتيي كاااع الحلييب يااا المجعووور!! (بتهدييد) راااه و الله حتااا نغووت!! 
آسر : مم هههه غوتيي باااش نييت يعرفووناا اش كاانديرووو و يجمعونا تحت سقف واحد ا المشيشية ديالي..
شمس : واااك وااك ا عييباااد الله قرببت ننددب وااش بااغيي تحمقنيي قللت ليييك بعدد منيي ماكاتفهممش نسااا شي وحدة سمييتهاا شمس عمري نعاااود نرجع لييك!! 
آسر : (غمزة) ولكن اناا باغييك ا كبيدة دياالي خليناا نجمعو شملناا ا حبيبة و نربيو بنتنااا!!
نور : (كاضحك) كغغ كغغ غغ
آسر : هههه شفتيي ها حتااا بنتناا باغاا!! 

قاطعهووم صوت دقاان فالبااب لي غيير سمعااتوو شمس دفعاات آسر و طلعاات الكسوة على صدرهاا و بداات تاتقااد حاالتهاا و هياا مخنزرة فآسر لي كان واقف خاشي يديه فجيابو و كايشوف فيهاا و هواا كايضحك عاجبو الحال...
زهرة : (من ورى الباب) بنتيي واخااا ندخلل؟
شمس : احم دخليي ا خااالتيي دخليي!! 
دخلاات لالة زهرة غير شافت آسر واقف على شمس و هواا كايضحك و شوية د العكر ففمو و شمس كاتخنزر فييه عرفات ان فتماا و بداات كاضحك بشوية...
زهرة : بنتيي جببت ليك كاس اللوييزة و راا مروااان قاال لييك الى مشاا منك الحرييق شويية نزليي للتحت كايتسناو فيك... 
شمس : (بالزربة) لاا ا خااالتييي صاافي الحرييق مشااا ديني معااك دابا نييت!!
آسر : (عقد حجبانو) فيين غادة شديي الأرض حتااا ترتااحيي مزياان!!
شمس : لالا مابقاتش كرشيي كاضرني غير سترييش هاداك (ناضت بزربة) نمشييو ا خاالتيي؟؟
زهرة : واخاا ا بنتيي شدي بعدي كاس اللويزة ديالك يرخي اعصابك و تبعيني انا نهز نوور... 

هزا زهرة نوور و تماات غادية بييها و شمس لاصقة فيها و كاتشرب من كاس اللوييزة و كاتفقص آسر بحجبانهاا لي ماعجبوو حاال حييت مشاات و هواا لي كاان ناويي يضرب ليها واحد جوج و لكن كيف العادة قدراات تهررب منوو...
زفر بديق و هوا كايحااول يتبت معلموو لي كاان وااقف بااغيي يدخل لغااروو.. 
تحنحن و خشاا يديه فجيوب السروال و تم غادي خاارج من البيت و هواا كايتحلف على شمس!! 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن