🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 54
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....بعد ساعة كان مروان و شمس فالمطاار الخاص ديال مروااان..
نزل مروان و هز شمس بين يديه بحال الريشة و ليكارد ديالو حانيين ريوسهووم ماكايهزوش فيه العين..
ضورات شمس يديها على عنق مروان و هيااا كاتشوف مورااهااا صافيي واش بصح كابوسها سالا و ماغاديش يرجع يدايقها واش فعلاا غادي ترتاااح اخيرا شمس من الحياااة لي من صغرهااا و هيا ماراحماهاش...
للحضة تفكراات آسر اااه و يعرف بااااش خلاهاا تحسس ايندم على نهاار لي قرر يدخلها فانتقااامو و لكن ماتكرهش بلي كانت كاتبغيييه لدرجة ماكانتش كاتشوف المنطق قداام عينيها..
فعلا هادا هوا الحب كايخلييك تعمى و ماتبقاش تشووف الصح من الغلط و شمس ماشي اول و لا اخر وحدة وقع ليها هكااا...
بزااف ديال البنااات وقعو ضحية الحب و كان تمن هاد الحب الصادق غاااالي بزاااف...
/ البناات نصحكوم لوجه الله وياااكوم لي جااا يضحك عليكوووم ماااشي ديمااا اتكون نهاية قصتك بحال هكااا و ماااشيي كاااع رجااال بحااال آسر ايبغييك وسط انتقااموو.. خاصكوم تعرفو بلي فهاد الدنيا كاين الزوين و الخااايب و لي باغييك اختي كايدخل من الباب ماشي من الشرجم كانتمناا تاخدو شوية ديال العبرة فقصة شمس واخا غير خيالية و النهاية سعيدة و لكن ماشي ديمااا كايوقع داكشي لي باغين... /شافت شمس موراهاا لاخر مرة و طاحت دمعة من عينيهااا و ضوراات وجههااا كاتشووف قداامهااا...
صافي قررات تنسااا الماااضيي و تبدااا من جديييد..
دخلها مروااان للطياارة و كلسها فوق الفوتووي و باسها فراسهاا و كلس حداها و عنقها لعندووو...
عطا مروان اشااارة للبيلووط باااش يبداا فتجهيزات للتقلييع..
بداو كايتسنااو ما يقارب 15 دقيقة حتااا علمهوم البيلووط لي كان كايتيق فيه مروان بليي ايقلعوو دابااا...
ضورات شمس وجهها لنحية الشرجم بعد نا سمعاات صوت فراان اللوطو لي تقطع بواحد الطريقة كاتخللع..
خرجو عينيهاا مليي لمحااااتووو نزل من اللوطووو و بدااا كايجريي لجيهة الطيااااارة فحييين بداات طيااارة غادا فوق الأرض و آسر كايجري مورااهااا و كايغوت بسمية شمس و هوااا كااامل عرقااان و وجهووو حمر بالعصبيية و الشوميزة تقطعات عليه...
بدااات الطياارة كاااطلع فالسماااا و شمس كاتشوف فيه من الشرجم ببروود و هوااا قررب يحماااق...
آسر : (كايغوت) شمممممس شممممس اااااااااع لاااااااااا.. رجعيييي نتييي دياااااااليييي اععع....حلقااات الطياارة فالسمااا حتااا مابقاااتش شمس كاتشووف آسر و البينايات كايبانو ليها صغااااار....
جااو ليكااارد باااغيين يشدوو آسرر و هوااا يخلطهووم بقااا كايضري فييهوم هلكهووم عصاااا كاايبرررد فيييهوووم الشمتة لي شمتووو مروااان...
ماطلق منهوووم حتااا خلااهوم كي الشروييطة و هواا قرب يحماااق..
ركب اللوطو بنرفزة و بداااا كايضرب الفولون بالجهدد و كايتحلف فمروان و هوا مزاااال مابرررد..
ضيماراااا اللوطوو و كسيييرااا بواااحد السرعة جنووونية ولا كايتسااابق مع الرييييح...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
عاطفية🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...