🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 41
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....وصلهووم اليخت للجييهة الخرى و عاود جر آسر شمس من دراااعهاا و بمجرد ما دخلهااا لطياارة طلق منهاا بنترة و مشااا كلس فوق واحد الفوتوي بعييد عليها فحين شمس بلعات ريقهاا و مشات كلساات فاحد ليفوتوي...
بعد مااا يقاارب 8 ساعاات تحطااات الطياارة فالمغرييب كانت الساااعة حوالي 6 ديال العشية..
نزلاات شمس من طيااارة و هيااا حااسة نوعاا مااا بشوية ديااال الرااحة حيت و اخيراا رجعاات لبلادهاا..
طلعاات راسهاا بانو ليهاا مجموعة ديال ليكاارد واقفيين حانيين روسهووم و تلاتة ديال الطونوبيلاات مبلاصيين وحدة ديال آسر عرفاتهاا و التانيين باينين ديال ليكارد..
ماهتمااتش بزااف بالموضووع جراات باليزتهاا و بداات تاتزرب فخطااوييهاا حتاا وقفهاا صوتوو القويي لي كان باين من نبرتوو جدي و مافيهش المزااح...آسر : فييين غادة؟
شمس : (بغصة) انمشيي بحاليي..
ضحك آسر باستهزااء و داار اشاارة لواحد من ليكاارد دياالو و حتاا هواا فهمو و توجه لعند شمس خدا من عندهاا الباليزة و دارها فكوفر اللوطو...
جرهاا عااود آسر و حل الباب و دخلهاا بنترة و سد عليها الباب بالجهد حتا قفزاات...
ركب حداهاا و ظيمااراااا الووطوو..
بعد ربع ساعة ديال الطرييق وقف آسر قداام وااحد الدااار جااية خاارج المديينة و بعييداا كل البعد عن صدااع و ضجييج المدينة جااية بضبط فالغاابة...
شمس شاافت البلاصة لي جابهااا ليهاا آسر و خرجووو عينيهااا مخلووعة و كأنهاا حااسة بشنو غايوقع...بمجرد ماوقفاات اللوطوو حلااات شمس الباب و عطااات رجليهاا للرييح بدااات تاااتجرييي فكل جهدهااا و السخفة شادااهااا ماكلااات وااالو هادي كتر من 8 سواايع و لكن واخا هكااك كابرااات...
آسر شافهاا هربااات عقدد حجبااانووو و قلبوو حااس بيه كايضروو ملي بعداات علييه حس يراسو ايمووت الى بعداات علييه..
نزل بالزربة مورااهااا و هوااا خااايف لا يفقدهاا و تبعهااا كايجريي و كايغووت موراهااا...
ضوراات شمس راسهاا باان لييهاا كايقرب منهااا و حتااا من الجهدد مابقاااش عندهااا...
بداات كااتحس بالدوخة شادااها و فرمشة عين شدهااا آسر بكل سهولة ماجا فين يضورها لعندو حتا فقداات الوعي...
آسر تخلع عليها ماعرف باش تبلااا تفكررر بلي ماكلاات والو نهاار كااامل و حاجة طبيعية باش تفقد الوعي...
هزهاا بين يديه و تم غااديي بيها لجيهة الداار و خاطروو عاااد رتاااح شوية...
وقف قداام الباب و تفكر بلي السوارت فجيبو رد شمس بشوية لفوق كتفوو حتااا جبد سواارت و حل الباب و دخل و سد الباب مورااه عاد رجعهاا لبيين يدييه و هواا كايبوس فيها بحب و حنااان...
تم طاالع بيهاا فالدرووج للطابق الاول حل اول باب قداامو و حطهاا فوق النموسية بشوية و تكى حداهاا و هواا كيتأمل فيهااا...
آسر : (بهمس) كوون غيير تلاقيناا ف ضرووف أحسن من هكااا..#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
عاطفية🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...