البارت 79

6.8K 156 0
                                    

💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 77
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

داازت الليلة بيخيير و على خيير و كل واحد مشاا لداارو يرتااح من التعب ديال النهاار...
آسر كان فبيتو متكي لابس غير بوكسور و هاز فيدو تيليفونوو كيتأمل صور شمس مع نوور و هواا كايبتاسم و عينيه مليانيين عشق.. 
اكبرر عقااب ليه هواا انوو عااشق مهووس بانثى لي كاتكرهوو و فكل مرة كايقرب منهاا كاتبعد منوو!!
زائد ضميرو لي كيأنبو فكل مرة كايشوف عيونهاا الباريئة كايشوفو فييه بكره... 
فكل مرة كاتفكرو بشنو دار فيييهاا كايكره رااسو و كيتمنى يموت و لا يتفكر شنو دوز علييهاا فكل مرة كايطيحو فذكراياتوو مشاهد اغتصابو ليها و ضربو ليهاا كايغمض عينيه و كايزير عليهووم وقلبو كايبدا يضرو بحال الى تخشا فيه موس.. ندم اشد نددم و لكن فبعض الاحيان الندم ماكاينفعش حيت ماكايرجعناش للماضي بااش نصححو اخطائنا....
بقا آسر كايشوف فصور شمس حتاا غفى و تيلي بين يديه!! 

صبح الصباحو صبح الماالك لله🌞🌞🌞
حلاات شمس عينيهاا على اشعة الشمس داخلة من الشرجم هزات تيلي تشوف ساعة كانت 10 ديال الصباح.. 
يلاه كانت اتعاود تحطو حتا لمحات ميساج من نمرة مامقيداش عندهاا دخلات باش تقراه و هيا تصدم و عرفااتوو آسر..
" صبااح الخيير ياا شمييسة ديااليي توحشتك ا حبيبة ديااليي ماتعطلييش عليا ا كبييدة بغيت نشوفك نتلاقاو فالشركة"
حطات تيلي بنترة و ناضت و هيا كاتشتف ماعاجبهاا حاال!! 
دخلات للدوش و دوشات خرجات لاوية عليها فوطة و حلات دريسينغ رووم و بداات تاتشوف اشنو غادا تلبس...
لبسات دوبيس فالحمر و سروال كحل مزير و ديباردوور مزير على صدرها و خشاتو فالسروال و شوميزة ديال التجين فالاسود حزماتهاا بصمطة و طلعات كمامها شوية و لبسات جوج براسلييات فيدها مزينين يديياتها البيضين.. 
لبسات صباط الطالو اسود فرجلهاا و صوبات شعرها و جمعاتو كوب شوفاال و قادات مكيااج خفييف مع عكر حمر ماط و رشات بارفانها و هزات صاكها و خرجات بشوية بعد ماباست بنتها باش ماتفيقش نوور لي مزالة ناعسة!!

نزلات للتحت لقات دادا زينب كاتحط فالفطوور و مروان كالس كايقرا فواحد الجريدة باست ل دادا زينب راسهاا و باست خوها فحكنو و كلسات حداه و بدات كاتفطر بشوية عليها..
مروان : (كايطنز) هه تي فيين مانهز شي جريدة كانلقااك نتي ديما فالصفحة اللولة ماهوا السر ادوي هه
شمس : (باهتمام) شنو كاتبيين!! 
مروان : كاتبين بلي بينك و بين آسر صفقة عمل و بلي العالم كامل متشوق لاتحادكوم.. 
شمس : مروان نسيت نقول ليك بلي آسر كان هنا البارح و.. 
مروان : (قاطعها) عاارف!! (بعد صمت) شمس واش بصح ماباغاش ترجعي مع آسر؟ واش كاضني بلي الى شفتيه مع شي وحدة من غييرك اتستحمليي شمس نتي ختي و انا عاارفك و من عينيك باينا كاتبغييه حاولي تعطيه فرصة حنا كلنا بني ادم شكون فيناا ماكايغلطش؟ اييه هوا فعلا غلط ولكن نتي عارفا مزياان بلي الانتقام عما ليه عينيه و نتي عارفة مزياان بلي آسر كايبغييك و انا اكتر واحد عارف آسر و نبغي نقول ليك كون ماكانش كايبغييك ماغايبقاش لاصق فك!! آسر من ديما كان صارم و علاقتو مع البنات ماكانوش كايتجاوزو الفرااش عمروو ماحب و نهار حب بغاك نتي فضروف ماهيااش تيقيي بيياا ا شمس راني صااحب آسر كتر من 5 سنين و كانعرفو مزياان و دابا القرر بين يديك و ماتنساايش بليي الله لي خلقناا و خلق الكون كايسامح شكون حنا باش مانسامحوش؟ 

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن