البارت 69

6.9K 146 0
                                    

✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 69
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

شمس : (ببرود) فكرة انني نرجع ليك ا آسر غير خرجها من راسك لي بيناتناا سالا و الرابط الواحد بيناتناا هوا بنتنا نور شي حاجة خرى غير نساها (بعد تفكيير) و شمس كيف قلتي كاتبقا بنتك و هادي حاجة مانقدرش ننكرهاا و عندك الحق تشوفها وقت ما بغيتي ماغاداش نحرمك منهاا حيت انا اكتر وحدة عارفة شنو هوا شعور تحرم من واليديك...
آسر : (كايقرب منها) ولكن انااا بااغييك حتااا نتيي ماتحرمينيش منك باغااك ترجعي معايا من الاول ا شمس بلييز رااني ناادم على الغلط ديالي... 
شمس : (بغضب) ماتقرربش عاااود ا آسر ماتختابرش صبريي راا مابقيتش ديك شمس القديمة لحد الأن مزال ماشفتي وجهي تااانيي... 
آسر : (بحدة) و حتااا نتيي ماتختابرييش صبريي ا شممس بلاا ماتخلي وجهيي تااني يباااان نتي محسووبة علييا من نهااار ديفيريجيتك نتي ديالي بزز منك سوا بغيتي و لا كرهتي بلا ماتصعبي عليا الاموور قلت ليك غلطت و سمحي لياا و رااني ناادم و باغي نصلح الغلط ديالي و نتي ولا همك... 
شمس : (باستفزااز) واااا مابقيييتش باغاااك ا بنااادم فهمهااا... 

شمس نجحات انهااا تستفز آسر و تخلي الوحش لي فلداخل ديالو يباان شدهاا من فكهاا و زير عليها و الشرر كايخرج من عينيه.. 
آسر : و برربيي و تعاااوديي هاااد الهضرة انهرس ليك فممك (غوت) فهميييهااا نتييي دياااليي... 
جررهااا لعندووو و طاااح على شنايفهاا بقبلة شرسة كاايمص و يعض حتااا نزفوو شفايفهاا و هواا ماباغيش يطلقهاا كانو كايعبر ليها بهاد الطريقة بانهاا ديااالوو و ببس... 
ماطلق منهااا حتااا داق طعم الدم ففمهاا عاااد طلقهاا و تم خاار و كشكاشو خاارجيين حييت الى بقاا باقي معاهاا غير شوية ايدير فيهاا شي حاجة مايبغيها لا ربي و لا عبدو... 
خررج من القصرر و هواا ماكايشوفش قدامو و الخدم تابعينوو بعينيه و كايوشوشو و هواا مامسوقش فراسو غير هضرة شمس لي كل ما كايتفكرهاا كايزييد يجعرر.. 
ركب اللوطوو ديااالووو و كسيييراا و هوااا كاايقننع برااسو بلي شمس اترجع ليه طال الزمان و لا قصااار... 

و فنفس الوقت وقفات اللوطو ديال مروااان قدام باب القصر و نزل و نزلات معاه ماجدة و هواا معنقهاا لعندو و كايضحكوو... 
حل الباااب و تموو دااخليين و مروااان بداا كايغوت بسمية شمس حتااا تماات نازلة عندهووم و شنايفهاا مجروحين و عينيهاا حمريين...
غير شافت مااجدة ضرباتهاا بجرية حتااا عندهاا و تلااحت علييهاا بتعنييقة و هيااا كاضحك فرحاانة و ماجدة بادلاتهاا العنااق و هيااا متبسمة.. 
شمس : (بعداتها عليها) ماجدة هه؟ توحشتك عااش من شااافك... 
ماجدة : (فرحانة) و تشوفيي انااا فرحتت بزاااف مليي شفتك بعد هااد المدة كااملة... 
مروان : (نتابه لشفايفها) ماالك ففمك؟ 
شمس : (كاضور فعينيهاا) تعصبت و عضييتهوم حتااا ساال الدم.. 
مروان : مجعوورة... 
شمس : (جارة ماجدة للصالون) مانديهاااش فيييك نخلييك تنبح بوحدك.. 
ماجدة : (كاضحك) ههههه
مروان : وااخااا على مك دابا نوريك النبييح و نتييي كاضحي لمك واخاا حتااا نكونو بجووج 😉

دخلوو البناات للصالون و هوماا معاانقااات و بدااو كايسولو على احواال بعضيياتهووم و اشنو وقع فهااد المدة لي داازت و مروااان مل بوحدو مسكين جراو عليه 😂 داكشي علاش قرر يهيط لصاابر يجي يتغداا معااهووم...

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن