🌼عاهرة السيد🌼
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 94
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط...التتمة...
و هواا فعز صدمتوو شد يدها برقة و طبع بوسة فوقهاا و جرهاا لعندو من خصرهاا حتا لصقاات معااه و طبع قبلة على شفايفهاا و كاع الحاضرين بداو كايسفقو لانو اغلبيتهوم اجانب اماا شمس مسكينو حشمات ماكرهاتش تشق الارض و تبلعهاا..
آسر : (بعشق) كل نهاار كاتزيدي جماال على جمااال رخفي شوية على هاد القلب شي نهاار تسكتيه هههه
بداو الموسيقيون كايعزفو بطريقة كلاسكية و رومانسية و شد آسر يد شمس و تم غادي بيها لوسط ساحة الرقص و بداو كايرقصو بشوية و كل واحد ساهي فعيون لاخر و جميع العيون عليهوم و بعض الصحافة لي سمحو ليهوم بالدخول كايصوروو!!
بعد دقائق نتهات الرقصة و تمو غاديين عرسانا يكلسو فبلايصهوم جنب مروان و ماجدة و آسر غير حاضي شمس هه قرب ياكلها بعينيه!!
شوية بدا العزف على البياانو و تحلات البوابة و تمو داخلين 12 بنات فعمر 10 سنوات لابسات فساتين و احذية البالي و بداو كايرقصو بكل احترافية على موسيقاا البيانوو و الحاضرين هازين تيليفوناتهوم و كايصورو..
بدات شمس كاتقلب بعويناتها على بنتهاا حتاا بانت ليهاا لالة زهرة هازة شمس لي كانت لابسة غووب فالغوز مفرفرة جاتهاا كاتحمق!!لالة زهرة غير شافت شمس كاتشوف فبنتهاا داتهاا ليهاا و حطاتهاا ليهاا فحجرهاا و شمس غير شدات بنتها نور بين يديهاا بدات كاتلعب معاها هياا و آسر و النااس كايشوفو فيهوم و يوشوشو ماكانوش عارفين ابدا بلي كانت بين شمس و آسر علاقة و فوق هادشي كامل بيناتهوم بنت!!
و اخييراا اللحضة لي كانت كاتسناا شمس هه هاهياا الدقة المرااكشية جاات و جوج عماريات جااينين لعريساتنا و معاهوم النكافات كايصليو على نبي و طبعا كاملين كانعرفو هاد الاجوااء لي كاتكون رائعة من غير آسر و مروان لي عمرهوم حضرو لشي عرس مغريبي جاهوم داكشي عجب 😂
تقدمو النكافات و طلبو من العريسات يكلسو فالعماريات لي كانو محطوطين فالأرض و ناضو بشوية و هوما كايتغامزو على رجالاتهوم و يضحكو بخفت و آسر و مروان ماعارفينش اش باغين يصنعوو حتاا مشاو كلسو بشوية داخل العمارية و الحمالين هزوهوم فوق كتافهووم و آشر غير شاف شمس مهزوزة خااف علييهاا طييح كات باغي يمشي يقول ليهوم يوقفو داكشي حتا حبسو مروان ورجع كلس و هوا مخنزر ماعجبوش الحال تركبها..
النااس نااضو كايشطحو و الدقة المرااكشية دايرة خدمتهاا و الحمالين ديال العماريات هازين عريساتنا كايضورو بيهوم فالصالاة و هوما فرحانات و كايضحكو..منبعد ما ضربو بيهوم ضويرات فكاع الصالا نزلوهوم و طلع طاهوور للمنصة و بدا كايغني و يطرب الحضور غير شافوه البنات هزو جلايلهووم و بدااو هااك بلاااك هااك بلااك و الحوضور حتا هوماا ناضوو كايشطحوو و آسر و مروان شادين قنت و كايتفرجو فيهوم و يضحكو مرة مرة!!
حتاا شبعوو شطييح مزياان عااد رجعو لبلايصهووم و هوما كاينهجوو..
شمس : ايي احح اميمتي عييت ضروني رجلياا!!
مروان : واتبركلااه عليكووم لابساات هادشي و ماقاضي فيكوم والو؟؟
ماجدة : (كاتنهج) خمسة فالخمامس..
شمس : و الحرمل فالكمامس!!
آسر : هممم طواال ليكووم اللساان (مع شمس) نتي غيير صبريي حتاا مور العرس و نتفاهمو ا مشيشتيي😉
البنااات سكتوو ماعاودووش هضروو اما الحضور بداو كايتقدمو للبوفياات لي كانو عامرين باشهى و الذ انوااع الطعاام...
و هكاا مرت اجوااء العرس و وصلاات لحضة تقطيع الطورطة و رمي البوكي ديال الورد..
جابوالخدم الطورطة لي كانت كبييرة و هوماا جارينهاا فطبلة متحركة بحدر و حطوهاا فوسط الصالة و نساحبو فهدوء..
تقدمو عرسانا بربعة و وقفو قدامهاا و كل واحد شد فيد عروستو لي فيهاا المووس و بدااو تايقطعو فيهاا و كانو هوما اول وحدين داقوها و كل واحد دوق عروستوو عااد جااو الخدم و بدااو تايحطو طراف الطورطة فالطباسل صغار و كايقدموهوم للضيوف..و اخييراا اللحضة الحااسمة و اخييرا انتها العرس لي كان آسر و مروان بزز باش صابرين ليه و بداو الضيوف كاينساحبو شويا بشوية و كل واحد شد مرتو و تم غادي خاارج بيهاا من الباب اللوراني حيت الصحافة مطوقة الباب...
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romansa🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...