🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 53
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....خرج مرواان من المستشفى بعد ما وصااا الدكاترة على شمس..
ركب اللوطوو ديااالوو و كسييراا..
بعد نص ساااعة وصل مروان للديبوو فاااش محتاجز ابراييهم..
دخل و هوا راااسم ابتسامة شرر على وجهوو و كايتمشى بخطواات تااابتة اماا ابراااهيييم بمجررد ماسمع صوت خطواتوو جاااي بداااا كااايترعدد بالخلعة لدرجة باال فسروااال..
شافو مروااان و بدا تايضحك باستهزاااء..
ابرااهيييم كان مربووط فوق وااحد الكرسي و حااالتوووو حاااالااا بالضررب لدرجة ملامح وجهوو مابقااوش كايباانو من كترة العصى لي كلا من عند مروااان (غزاا فييه) اما ضفاار يديه كااااع زولهووم ليييه خلاااه يتمنى الموووت و مايلقاهاااش ندم اشد الندم على اي فعلة دارهاا فشمس و ماااشي غير فشمس فاي وااحد ضلمو و تعدااا عليييه..
عارف مرواان ماغادييش يفوتهااا لييه بالسااااهل نهايتو دابا بيين يدييه...مروااان : اووووه شوفو شكوون هنااا !! توحشت نلعب معااك و من زهرررك لقيتيني محلف فيييك..
ابرااهيييم : (فيه سخفة) كح كح الما الما.. رحمنيي...
مروان : (ضربو ببنية صعرر) و ختييي شحااال طلباات فيييك ترحمهااا و نتااا كنتي تلذذ بألمهااا (جبد سلاح) عرفتيي شنوو طلعتي ليا فرااسي اليوم نسالي مع زاامل بوووك...
جهز السلااح و غير سمع ابراهيم صوتو بداا تايفيبري بالخلعة يلااه جااا مرواان يتيري فييه حتااا وقفوو وااحد الكاارد جايب ليييه ضوسي و مدو ليه..
الكارد : بوص هادو الوراق لي طلبتي منااا...
رجع مروان سلااح مور ضهروو و شد الملف من عند الكارد بالنترة و حلوو..
لقا فيه كاااع ورااق شمس ولكن بكنية ابراهيم بسمية شمس النصيري...
مروان : (ببرود) اتحرقوو هادوو و اتكلفو بوراق جداد ولكن بكنيتها الحقيقية (بتاسم) شمس بناني..
الكارد : (حنى راسو) امرك بووص (مشاا)...
مروان : (ضار عند ابراهيم) مم و دابا كانضن جاات نوبتك..ابراهيييم : (كايبكي) رحمنيي نبووووس ليييك رجليييك ماتقتلنيييش انااا مزااااوك فك..
هز مرواان سلااح و تيرا فييه جابهاا ليه فالراااس و بدوون مايرمش ليه الجفن..
رجع السلاح مور ضهروو و هوااا كايشوف فيه بشوفاات كايخلعووو...
مروان : (ببرود) وااحد بحااالك مايستاهلش يعييش.. انهني البشرية من وااحد حقير بحالك...
تم غادي مرواان خاارج و تيليفون ديالو عياا مايصوني بعد ماوصا ليكارد ديالو يتكلفو بالجتة...
هز مروان تيلي من جيبوو لقااهاا ماجدة صونات عليه شي 20 مرة..
زفر بدييق ماباغييش يجاااوبهاا لأنوو خاايف يجرحهاا بشي كلمة و يضمر كولشيي...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romance🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...