✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 70
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....شمس : ههه شوفيي ا ماجدة صرااحة خوويااا كاايبغييك بزااف و الله و نتي راكي عارفة هاادشيي غير هواا من بعد داكشي لي داار فيا خوووك طلبت منوو يبعدنيي حتاا نستجمع رااسيي و نبني حيااتي و هواا كاخ مارفضش الطلب ديالي و حمااني من خوك و هوا ماكانش كايتواصل معااك حييت كان خاايف يضعاف و يسمح فكوولشيي انا سبب فراقكوم ا مااجدة خويا ماعندو حتاا دنب نسااي لي فاات و شوفي مستقبلك نتي ويااه و ماضيعووش باقي حتا لحضة عيشوو حياتكوم و نساو لي فات...
ماجدة : عندك الحق (بعد صمت) ونتي ؟
شمس : مالي انا ؟
ماجدة : اش غاداا ديري فعلاقتك نتيي و خووياا ؟
شمس : (ببرود) انا و خوك الرابط الواحيد لي بيناتنا هوا نور...
ماجدة : (بأسى) هوا كايبغيك بزااف ا شمس تيقي بياا...
شمس : (قطعاتهاا) عمريي بااقي نعاود نتيق فخووك ا ماجدة ديجا تقت فييه و عطيت ليه كل مانملك و جزاني بالاغتااصب و الهجر (بدلات الموضوع) يلاه ندخلو لهااد البوتيك عندهوم ليغوب واعريين...
ماجدة : عطيينيي نوور نهزهاا...😍مدات ليهاا شمس نوور و ماجدة خداتها بيين يديهاا و هياا كاتبوس فيهاا و ضحك فرحانة بيهااا...
ماجدة : وينوووو شحااال غزالة تبركلااه بنت عمتوو كاتشبه ليك ا شمس ههه
شمس : ههه عارفة كولشي كايقولها ليا..
ماجدة : احم واش شافها آسر؟
شمس : (تنهدات) اه شافهاا جاا للدار و شافهاا و ماكتفااش بهادشيي الدحش تقررب مني افف...
ماجدة : (شادة الضحكة) ههه شتيي غير الى كاان آسر و الله لا خلااك فتيقاار...
تجهلاات شمس هضرة ماجدة لانو مابقاتش باغا تجبد سيرة آسر بداات كاتقلب فليغووب و حتااا حاجة ماعاجبااهاا و الموضفة واقفة حدااها و كاتهضر معاهاا باحتراام و توريها ليموضييل فحيين ماجدة كانت كانت مامسوقااش هازا نوور و كاتلعب و تصور معااهاا...
و شمس اي حاجة هزااتهاا ماكاتعجبهااش حتااا طلع ليها الخزي للراس عااد لقات وحدة ساامبل فالزرق فاقتة الركاابيي و جايا مجموعة من الخصر و كاتبين الفخد عريان و نازلة شوية من الكتااف عجبااتهاا و داتهاا قيساتهاا جاتهاا طووب و قررات تاخدهاا..
شمس : واش ماغادا تاخدي حتا سي غووب لليلا شفتك كاع مامسوقة؟
ماجدة : شديي نور انشووف ليهاا حتا انا شي وحدة..
خدات شمس من عند ماجدة نور و بدات تاتقلب حتا هيا حتا لقات وحدة فالماغون نانزلة من الكتاب و يديها طواال حد لفخااد قيساتها و جاتها هيا هاديك و قررات تاخدهاا..
خرجات عند شمس و هيا هازة الكسوة فيدها و مشاو خلصو فلاكيس بالكارط كيشي و خرجوو من البوتيك و ليكارد هازين ليهوم السشيات...
دخلوو للمحل ديال الصبابط و ماجدة خداات صباط فالبييج و شمس خداتو فالنوااغ و بدااو يتساراو من هناا لهناا ماخلااو حتااا شي حاجة ماشراوها حتا من شوميزات دونوي هه..ملي سلااو مشاو لواحد الكاافيي تساراحوو و شربو قهوة عااد رجعوو للوطوو و هوما مهدوودااات...
ماجدة : (كادير السمطة) اااه ياربيي عيييت تهدييت افف ضروني رجلياا دينيي ياختيي لدارناا نستاراح بيما وجدت راسي لليل راني كااع ماعلمت ماما غير سكتيي..
شمس : (ضيمارت اللوطو) احح ياختيي زيديني علييك رجليا ضروني بقوة خيطي بيطيي ختاا نوور مسكينة عدبنااهاا ماخلينها حتااا تنعس...
صيمارات شمس طونوبيل و وصلات ماجدة هياا الدولة و هيا رادة البال لايخرج ليها آسر من شي قنت عااد توجهاات لداار...
نزلاات و نزلاات نوور لي نعساات ليها فالطرييق و خداتها بين يديها بشوية و ليكاارد كايدخلو فالسشيات لي تقداات شمس و الخدمات كايطلعوهوم لبيتهاا..
طلعات شمس لبيتها حطات نور فوق السرير و دخلاات للدووش فركاات رااسهاا مزيااان ماخرجاات حتااا طرفاات حالتهاا و خرجات من الدوش و هيا لابسة بينواار كاضوي كي البلارة و السر طايح عليهاا...
هزاات صباغة فالكحل و كلساات صبغاات ضفارهاا و ضفاار رجلييهاا جااهاا اللون زويين و خصووصاا هياا بيضة جاهاا كايحمق..
تسناات حتا نشفاات الصبااغة و لبسات دوبيس فالكحل و الغوب لي شراات جاااتهاا مزيرة و راسمة معالم انوتهاا اليوم الطايح كتر من النايض 😂
بداات تاتقااد مكياجهاا و دارتوو خفييف مع عكر مااط زاد اطلالتهاا جمال على جماال صاوبات شعرهاا الطوييل و خلاتو مسرح على ضهرهاا...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romance🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...