🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 42
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....نااض من حداها آسر خرج من البيت و نزل فالدرووح و دخل ديريكت للكوزينة حل التلااجة لقااهاا عاامرة بحكم ديمااا مليي كايبغيي يبقااا بوحدوو كايجي لهنااا..
خداا بيتزاا كبيراا ديااال فخوي ديمير دارهاا تسخن و هز عصير الليمون خوااه فكااس و هز لبيتزاا لي سخناات داار كولشيي فالبلاطوو و تم طاالع لبيتهااا...
دخل شافهاا مزالة فاقدة الوعي حط البلاطوو فوق واحد الكوافييز و حل المجر جبد كولونيااا و بداا كايشمشمهااا ليهاا وااالو مابغااتش تفييق...
ناض جااب كااس دياال المااا رش ليهاا شوية فوجهها عااد بداات تاتحل عويناتهااا بانجعاز..بداات تاترمش بعويناتهاا الزورق بشوية حتاا حلاتهووم على آسر لي مقاابل معاهاا غيير شافتووو رجعاات بالزربة للور و هياا مخلوعة تاتقفقف و فنفس الوقت معصبة منوو..
شمس : (خنزراات فييه) ااااش بغييتيي كتررر علاااش جبتيني لهنااا؟؟
آسر : (خنزر فيها) اوولل حاجاا اتهبطيي عينيك لاا نتقبهووم لييك تاااني حاااجة اتزيدي طلعي عليااا صووتك انديير شي حااجك ماتعجبكش...
شمس ستفزهااا بهضرتوو هزاات يديهااا و بدااات تاضررب فصدرووو و تغوووت و تبكي ماشاعراااش برااسهاا شنووو كادييير...
شمس : فهمنييي بغيييت نعرررف اشش درتي ليييك اهئ اشنووولي بدلك علياااا و لااصافيي حيتت خديتي لي بغيتي اهئ..
آسر : (باستفزااز) اااه نتييي ماااعندك فين تمشيي حيت نتيي عاهرة ديالي و بس نهااار نشبع منك انلووحك...الصدمة كانت قوووية لشمس خلاااتهااا تحل فمهاا على جهدوو و قلبهااا حساات بييه محطمم..
واخاا هكااك حاولاات تبقااا قوية سولاتو و الغصة فحلقهاا و الدمووع محجريين فعينيهاا...
شمس : (بشوية) علاااش؟؟
آسر : ههه كايعجبنيي نشووف هااد النضرة فعينيكووم اااااه و تعرفيي شحال كاتريحنيي..
شمس عصبهاااااا بهضرتوووو بدااات تاتحس بالدم تايغلييي و بدوون شعووور نفاجرااات فوجهووو و هيااا كاتغوت...
شمس : نتااااا شمااااتة نتاااا ماااشي رااااجل بزااااف علييك الرجلن اشنووو درت لييييك اااا اشنووو درت باااش نستااهل هادشيي...
جرهاااا آسررر من شعرهاااا بجههدد و زدحح ليهااا راسهااا مع الحيذ حتا حسااات بالدنيااا مشااات و جااات بيهااا...
آسر : (كايغوت و كشكاشو خارجيين) انااااا شمااتة ياااا بنت القوااااد ؟ انااا بزاااف عليك نتي و على بااك يا القحبة ااا دويي شكون لي ماراجلش اناااا ولاا داااك الزااامل ديااال باااك بغيتي تعرفييي علاش كاندير هااادشي فييك اا؟ اوااا هادااا انتقااام كانفديه فيك بلاصتووو هواااا سمعتيييي...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romance🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...