البارت 45

7.4K 159 1
                                    

🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 45
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

و هااااادي تااني صدمة كايتلقااهااا آسر اليووم اول حااجة صدقاات شمس ماااشي بنت ابرااهييم و تااانيي حاجة شمس ختت صااحبوو لي حاسبو بحااال خوووه و دابااا عاااد زاااد تأكد بلي العاهرة ديال نسرين ماكذباتش عليييه.. 
شمس فعلااا ماااشي بنت ابرااهييم.. طاحو علييه هاااد الاخباااار بحااال الصاااعقة كااان هاااد المدة ماانلة كاينتقاام من الشخص الغلط و ماااشي اي شخص شمس البنت الواحييدة لي نبض ليهاا قلبوو.. 
ولكن الانتقاام عمااا لييه عينيه لدرجة مابقااش كايشوف الصح من الغلط قدااامو... 

آسر فهااد اللحضة تركم عليييه كووولشيييي تعصبب و بداااا كاينهجج بااغيي غييي فيمن يبردد بداااا كايغوت بجهد و يضرب فاللوطو ع الله يبرد و مروااان كايشوف فيه مخنزر..
آسر : (كايغوت) اااااااع ااااش درررت ا سيديي ربييي اااااش درتت (بضعف) شمسس رجعييي ماتخلينييش...
مروااان : (شنق عليه) ااااش درتييي لختيي يااا الزااامل ااا دويي... ياااكماااا غتاصبتيييهاااا (غوت) وااا هضرررر.. 
آسر : (نتر ليه يدييه) اااه انااااا تعدييييت على البنات لييي كاانبغيي غتاااصبت ختتك و مااخليييت مااادررت فيهااا... 
و قبل مايكمل هضرتوو جااتو وااحد البونية للنيف حتااا ضار وجهووو لي كاان خااالي من اي تعبيير...
مروااان : (قررب يحمااااق) ااااااشش درتييي فختييي ياااا القوااااااد اشنوووو دنبهااا لاااااش درتيي فيهاااا هكاااا (مسح على وجهوو) حسااابك معايااا من بعدد فين هياااا؟؟ 
آسر : (بحزن) عاد مشااات.. هربااات من جحيمي...

توجه مروااان للوطوو ديااالوو بخطواات سرااااع و قلبووو حاااس بييه كايتقطع على ختووو ماعرفهاااش اش اتكوون عااشت معاا آسر و هواا عارفو ملي كايحقد ماكايبقاااش يفكر بالمنطق...
كسيرااا بسرعة خيااالية و هوااا كايشوووف فطريييق على املل تبااان ليه...
بقاااا مااايقااارب ربع ساعة و هوااا كايقلب حتااا قرب يتسطااا من الخووف عليهااا.. 
داااز من حدااا واااحد الجرف جا حداا البحرر.. شوية باانت لييه بنت عاطيااه بالضههرر وااقفة فالحاافة و شعرهااا أشقر كايدييه رييح.. حقق فيهاا مزياااان و عرفهاااا شمسس.. 
نزل كايجرييي بلااا عقللل لجيهتهااا و هوااا كايغوت بسمييتهااا... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن