البارت 62

6.7K 148 0
                                    

✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 62
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

صابر : ههههه واصدفة زوينة هادي فخباارك شحال من ايميل سيفط ليهاا بااش نخدمو بجوج هه ضروري خاصك تعرفني عليها...
مروان : شمس ماكاتفكرش حاليا تخدم مع شي واحد (جغم من الكاس) باغا تخدم بوحدها و على حساب ماقالت لي باغا دير فرع هناا فالمغرب... 
صابر : (شاد فقلبو) اححح و تعرف ا مروان ختك اش داارت فيااا اح اح طيحاتني غير بعويناتهاا...
مروان : (ضربو لفكوو) ينعل دلمك ا زامل را كاتعنب على ختي واقيلا ولا نسيتي!!!
عند شمس... 
تعشات شمس و وكلات نوور و طلعات لبييتهاا... 
حطات نور فوق النموسية و نعسات حدااهاا و بدات كاتغني ليها بصوتها الحنين و طبطب عليهاا حتااا نعسااات...

ناضت دخلات للدوش قضات حاجتها و غسلات يديها و سنانهااا و خرجات تكات فوق واحد الفوتوي و هزات البيسي ديالها كاتصفح الاميلات حتا طاحت عينيها على ايميل ديال شريكة AS
تبسمااات بشر و هيااا كاتقرااا فيه جاتها الفرصة حتال بين يديهااا... 
بدات كاطابيي فالكلافيي و هيا متبسمة و ملي سالات سيفطاتوو...
باش نزيد نفهمكوم هادا كان ايميل سيفطاتو السكريتيرة ديال آسر كاطلب فيه من شمس تقبل الدعوة لاجتماع الغد لي غادي يكونو فييه بزاف ديال رجال الاعمال و المصممين.... 
و طبعا شمس مابغاتش تفلت هاد الفرصة و قبلات الطلب...
طفات البيسي و ناضت تقادات فالجلسة و حبدات وراق ديال الرسم خااويين و مستلزمات الرسم و بداات تاترسم بكل تيقة و ابتسامة خفيفة على شفايفهاا... 
بقات كاترسم حتااا عيات و جمعات تصميمها حطاتهوم فملف و مشات طاحت دودة طفاات الضو و غفات فنوم عمييق....

صبح صبااح و صبح الماالك لله... 
حلاات شمس عويناتهااا على صوت لالغم طفاتها باش ماتفيقش نوور و ناضت بشوية للدوش.. 
خدات الدوش ديالهاا و خرجات لاوية عليها فوطة
و هيا تاتسمع فنور لي فاقت... 
هزاتها و دخلاتها للدوش دوشات ليها و خرجاتها لبسات ليها حوايجها و هيا تاتبوس فيها و نور غير كاتكرر... 
شعلات ليها التلفازة و دارت ليها ديسان انيمي و حطاتها فوق السرير و خلاتها كاتفرج بيما وجدات راسها... 
حلات الدريسينغ روم لي ستفات ليها فيها الخدامة حوايجها البارح و بدات تاتقلب على شنو تلبس فاللخر لبسات دوبيس فالبيض عاد جبدات سروال توب فالبيج مزير لبساتو و هزات ديباردور فالبيض كايبين شقة صدرها المتير و فيست ديال السروال حتا هيا فالبيج و صباط ديال الطالون كايبين رجليها....
قادات مكياج خفيف جاها كايحمق و رشات عطرها و هزات مضاضرهاا و صاك اسود و توجهات لعند نور و هزاتها و هيا كاضحك معهااا و نزلاتهاا للتحت... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن