✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 65
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط...." إن كيدهن عظيم "
مروان : (كايبوس و يهضر) ششش ا حيااتي ماتبكييش سمحي ليها عارف راسي غلطت سمحي ليا...
ضارت عندو ماجدة و فعينيها نضرة حزن و حب و عتااب!!
ماجدة : (كاتبكي) اشنو درت ليك حراام عليك علااش تخليتي عليااا؟؟ لهاد الدرجة ماكنت كانسوا عندك وااالووو؟
مروان : (باسها فوق راسها) ابدااا كانبغييك بزاف ا ماجدة و نتي عارفة هاادشيي و لكن ماتنسايش بلي كان خاص ضروري نبعد ختي من خووك...
دفعاتو ماجدة يكل جهدهاا و ناضت من فوق السرير و بدات كاتغوت و عينيها خااارجييين...
ماجدة : نسيتيي عشرة 3 سنييين و مشيتي خليتيني معلقة بلا ماتقول ليهاا واااالووو و حتا تيليفون ماقدرتييش تعيط ليها فيه و طمئني عليييك عمرك قلتي نسول على ديك الكلبة واش واكلة وااش شاااربة واااش حية ولا مييتة بعد عاااام و نص عااام و نص مايجمعهاا غير القم تانية بتانية دقيقة بدقيقة ساعة بساعة نهار على نهااار و شهر على شهررر عااااد جاااي كاتقول ليا سمحي ليهاا؟؟مروان : (زفر) كننت خاايف لا مانتحكمش فراسي و نخلي ختيي و نجي عندك و يلقاها خوك و يدير فيها تاانيي مابغااا...
ماجدة تفقصااات مابقاتش عارفة اشنو كاتخرج من فمهاا هزات يديها حتال السما و نزلات عليها بيها للوجه!!
ماجدة : ختك لقيتيهاا غييير البااارح و نساتك ف 3 سنين ديال العشرة (غوتاات) رررجععع دااااباااا عندهااا قولييهااا تفيييدك...
شاف فيها مروااان و عينيه حمريييين كي قطرة الدم و صدرو بدا كايطلع و يهبط كولشي كولشييي الااااا ختووو...
ناض فوق السرير و هوا مزال كايشوف فيها بدون مايرمش و تم غادي و هوا عاطيها بالضهر...
مروان : الى كانت هادي امنيتك انا انحققها ليك عمرك باقي اتعاودي تشوفي وجهي عنددك الزهور كانبغييك كون كان شي واحد بلاصتك قال هاد الهضرة عليهااا كون قتلتو قبل مايخرج هاد الهضور من فمووو...خرج مروان من بيتها و هواا صاعر و زدح الباااب من موراااه و خلاااها مصدووومة متبعاه بعينيها و هيا كاتسترجع الهضرة لي قالت لييه و هيا عارفاااه نفسوووعزييزة و الى مشاا حتااا قال الهضرة ماكايتراجعش عليها...
دغيااا تبعاتو و بداات كاتجري على امل تلحق عليه و هيا كاتغوت باسموو خرحات للبرا لقاتو يلاه ايضيماري اللوطو حتا وقفات قدامو حابساه باش يدوز...
ماجدة : (كاتبكي) مروان اهئ سمح ليا عفااك ررجعع ماتعااودش تخلييني غير لحضة غضب و صااف بليييز سمعنييي...
مروان : (ببرود) حيدي من قداامي..
ماجدة : (كاتمسح دموعهاا) لااا ماغاداش نخلييك تمشي سمح ليا عفاااك نزل عفاك بااش نهضروو بجوووج...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Любовные романы🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...