البارت 36

8K 155 1
                                    


♛عاهرة السيد♛
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 36
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

آسر : (كايبوس فعنقها) شمس.. اووه بغييتك.. 
شمس : (بتوتر) اسر العشااا فيااا الجوووع... 
آسر : (بصوت تقيل) ششش...
هز آسر يديه و نزلهوم لجيهة مؤخرتهاا و بداا كايعبز و يشحط فيها بشوية و شمس مزيرة على شنيفاتهاا و فكل شحطة كتاوه بشوية.. 
هز يدو التانية و حطهاا فوق بزولتهاا و طلع عينيه كايشوف فيهاا لقاها مغمضة عينيها مرخية و عاضة على شفتهاا..
حط شنايفوو على شنيفااتهاا و بقاا كايقبل فيهوم و يمصص بالنسبة ليه حيااتو كاااملة عمرو تدوق ألذ من فمهااا جااه لذيذ كي العسلل.. هوااا لي ماخلااا حتااا شي بنت المرااا ماداقهااش و لكن بالنسبة ليه شمس غيير شكلل خلاتو يحس براسوو اول مرة يمااارس مع أنثى حقيقية فالفراااش هياا الواحيدة لي غيير حركة بسيطة منهااا كاتخلييه يقيم عليها بدون مجهووود.. 

حاااس حس برااسووو هادشيي ماقنعووش بغااا ماكترر بغا ينفاارد و يتلدد بيهاا و هوا فافكارو السافلة. قاطعااتوو شمس كاترغب فييه.. 
شمس : (بحنان) آسر عفااااك فيااا جوووع 
مسح آسر على وجهوو و زفر بعصبية نساهاا كاااع😂
آسر : (ماعاجبو حال) بففف واخاا تسنااي اندوش و نلبس و نمشيوو.. 
دخل آسر و هواا جااعر للدوش و ماعاجبو حاااال.. 
دازت 15 دقيقة تم خاارج من الدوش و شعرو تايقطر بالمااا و لابس غير سروال كحل و الفوق عرياان و فيدو فوطة كاينشف بيهاا شعروو..
لاحهاا فالأرض و هز تيشورت بيض و شمس كالسة كتأمل فيها و حااالة فمهااا فالفورة ديالو..
لبس تيشورت ديالو لي جااه مزيير و هز مشطة مشط شعرو و ردو الدور و رش بارفانو الرجولي لي غير شماتو شمس خلاها تغمض عينيها و تستنشقوو..
ركب اسر ساعتو اليدوية فيدو و ضاار كايشوف فيهاا... 
آسر : (تبسم ليهاا و مد ليها يدو) مشيينااا ا حبيبة ؟؟
تبسماات ليه شمس و هيااا دايبة فييه و مداات ليه هيا بدورهاا يدهاا.. ناضت هزات الكاب لبساتو و تمو خارجيين و آسر مشابك صبعان يدو مع صباعهاا...
بعد دقائق وصل الكوبل ديالنا للمطعم غير دخلو ستغرباات شمس لانو ماكان حتاا واحد غيرهووم كزبائن فالمطعم... 
و هنا سولاتو شمس عن السببو كان الجواب ديالو انه حجز المطعم كاااامل غيير باااش ينفاارد بيهااا و مايصدعهووم حدد و طبعاا حيت ماباغييش لي يشوووف فيها بنضرااات الاعجاااب...

جر اسر لكرسي لشمس و كلسات و هياا فرحاانة كلس آسر حتا هواا قداامهاا و كايشوف فيها بنضراات حب فحين شمس قلعاات الكاب لي كانت لاسبة و بقات غير بالكسوة و آسر المنحرف عينيه غييير على صدرهاا المنفووخ عااجبوو..
آسر : (عض على شفتو) اححح و تعرفي ا شمس اش كاديري فعمك سمييير..
شمس : (باستغراب) عمي سميييير؟؟ ماعندي حتا شي عم سميتو سميير!! 
آسر : (بنضرة شر) بغيتي تعرفي عليه؟ اجيي نورييه ليييك!! 
شمس مسكينة نااضت لعندوو على نيتهااا كاتسنى فيه يوريهاا عمهاا سميير يلااااه جااات تنطق حتااا جرهااا من يدهاا و كلسهاا فوق حجرو و بضبط فوق المعلم 😂😂
آسر : (كايتحك معاها) ااحح فاااك شفتيييه داباا(باسها فعنقهاا) مم احح و تعرفيي اشش غاادي نديير فييك هاد الليلة اوووه يضرك خااطرك انمحنك ا زيين...
شمس حماااارت و زراااااقت كاااع الوااااان طيييف دااازو فوجههااا مسكيينة مصدووومة من الجرأة ديالووو و تقووول وااش فكر اش ايوقع الى دخل عليهوم شي حد و شافهوم فداك الوضع... 
كاتحس بالمعلم لتحت قاااصح كايتحك معاهاا حتا قصحهاا... 
جااات تنووض رجعهاا آسر فوق حجرو مخنزر فيهاا
آسر : (مخنزر) فين غاداا؟؟ كلسيي اللرض قبل مانحوي مك فوق الطبلة... 
ضرب ليهااا وااحد التخنزيرة خلاتهاا بالهلاا يطريه ليهااا تكمش و تسكت.. 
عااود خشى آسر راسو فعنقهاا كايقبل فيهاا و المعلم قايم بالواجب كايتحك مع طرمتهاا و يدو فوق كرشهاا المعرية كايدوزهاا ببطئ حتا تبورشااات.. 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن