البارت 59

6.6K 144 1
                                    

🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 59
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

بقات شمس كاتقرا عليه معلومات و ماقلات كايهضرو على الاعماال ديالو والثروة ديالو و هيا مصدومة عندو الضوبل ديال داكشي لي عندها ب 10 ديال المراات و هاادشيي مامعاونهااش طبعاا لانو عندو نفوود كتااار بلا الزباااابل ديال الفلوس.. عندو لي يتحرق مايتم ماكانتش عارفة بلي هوااا غني حتااال هاد الدرجة... 
خبطات البيسي و القردة طلعات ليهاا شافت فبنتهاا لي كاتشوف فيها و تضحك بصوت طوفولي... 
شمس : (باستها) ههه ويينوو كاضحكي على ماماا ا كبيدة مم كاضحكي على ماما ههه... 
بقات شمس كاتلعب معا بنتهاا و تبووس فيها و هيا اتموت بضحك و كاتفركل برجيلاتهاا.. 
حتا بدات كاتبكي باغا تبدل هزاتها شمس و حيدات ليها ليكوش و غسلات ليها و رجعات لبسات ليها ليكوش جديد و حوايجهاا..

حطاتها شمس فوق السرير و حطات ليها العابهاا و ناضت دخلات للدوش... 
حلات الروبيني و بدات تاتغسل فيديهاا طلعاات راسها كاتشووف فالمراية شحااال حتااا نزلات دمعة حااارة من عينيهااا داازت عااام و نص ومزال مابغات تنساا العالم كولو حاسبها وحدة قوية و ناجحة و حياتها يتمناها الف واحد ماعاندهوم ولو فكرة على شنو مرات منو و هيا مزالا بنت 10 سنين...
ضحكات باستهزااء و زولات حوايجها و دخلات تحت الرشاشة و المااا كايتكب عليها و هيا مسندة على الحييط مغمضة عينيهاا..
بقات شحاال فداك الحال حتا رتاحت شوية و غسلات شعرهاا و لحمهاا عاد خرجات لاوية عليها فوطة...
دارت مرطب بريحة الفراولة لجسمهاا و صاوبات شعرها و لبسات سروال أسود لاصق مع بيل فالبيج طالع حتال العنق و طالون كايبين رجيلاتها و لاحت عليها مونطو فالبيج و صاك اسود و جمعات شعرها كوب شوفال جاتهاا اللبسة طووب و اصلا هيا ولات تاتلبس غير الكلاس تخلات على الحوايج الطفوليين لي كانت تاتلبس...

هزات البيسي ديالها و تيلي و روايتها المفضلة و حطاتهوم فساكهاا.. 
و بدات تاتجمع مستلزمات نور فصاك ديالهاا حتا سلات و عيطات للخدامة لي عندهوم تنزل ليفاليز للتحت.. 
هزات شمس بنتها و هيا تاتبوس فيها و صاكها فيديها و تمات نازلة للتحت...
بان ليهاا مروان لابس مفركس و غير غادي جااي متوتر لدرجة ماحسش بيها و هيا نازلة.. 
تمشات شمس حتال حدا ودنوو و غوتاات... 
شمس : واااااع و الخلعة طلقي مني هههههه... 
قفز مروان على صوتهااا و بقا كايشوف فيها مخنزر و هيا كاضحك هيا و نور ههه... 
شمس : ههههه وااا مي كرشي حتا نور ضحكتيها هههه
مروان : باقي انعطيك شي دقة تزرق لمك داك لوجه شحال و انا كنتسنا فيك؟ 
شمس : هههه مالك بشوية عليك هاني غير بشوية لالة ماجدة ماغاداش تهرب ههه..
مروان : (مخنز) زيدي قداامي و اري البنت للهناا..
مدات ليه شمس البنت و هيا كاضحك و سبقاتو لبراا..

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن