البارت 22

7.7K 179 0
                                    

🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 22🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

التتمة... 
قطعات ماجدة مع مروان و تلاحت فوق السرير و هيا كاتشوف فالسقف... 
ماجدة : اااه و تعرفي يا شمس شحاااال تانبغيه.. مروان بنسبة ليا هوا الهوا لي كانتنفس ..
شمس : (بحزن) سميتو مروان؟ 
ماجدة : اه مروان علاش 
شمس : (بضيق) والو هاني راجعة... 
ناضت شمس و هيا بزز باش شادة راسها حلات باب الدوش و دخلات و سداتو عليها و طاحت للأرض شادة فمها بيدها و دموعها طايحين قلبها كايضرها بزاااف تفكرات خووهاا مروان و تفكرات شحال كان تايبغيها و يدلعها و يفششهاا و تفكرات باباها و ماماهاا لي ماتو موتة ماتبغيها حتال عدوك.. كانو عائلة آكتر من رائعة مي القدر فرقهوم عن بعض و الدنيا خطفات منها أقرب ناااس ليها كان عندهاا أمل بسييط بلي ماماتوش و كانت كاطلب ابراهيم كل نهار يقلب عليهوم حتا نهار لي صدمها فيه بخبار موتهوم كاملين... 

تكورات شمس فالأرض و تكمشات و هيا شادة على فمها باش مايخرجوش شهقاتها و دموعهاا شاقين طريق فخدودهاا قاطعها دقان جوليا فالباب 
ماجدة : شمس اش كاديري خرجي دغيا راه انمشي مروان كايتسنى فيا.. 
مسحات شمس دموعها بزربة و بلعات ريقها و جاوباتها من مور الباب... 
شمس : هااني خاارجة.. 
ناضت شمس من الأرض حلات الروبيني حتا تطلق الما و غسلات وجهها باش يتحيدو اتر دمووع و مسحاتو بالفوطة و خرجات و هيا راسمة ضحكة صفرة... 
شمس : هاني
ماجدة : (بصدمة) واش كنتي تاتبكي؟ 
شمس : اويلي على كنت تانبكي غير طاحت ليا شي حاجة فعيني (بدلات الموضووع) اجي في زربانة بعدااا؟ 
ماجدة : (كاتزرب) ااه انا انمشي نوجد راسي باش نتلقى مع مروان مابغيتش نتعطل على حبي
يلاه بسلامة.. 😘
باستها ماجدة فخدها و هزات صاكها و خرجات تاتزرب فخطاويها....

تنهدات شمس و تمات غادية لجيهة المكتب الصغير ديالها جرات الكورسي و كلسات جبدات ساروت صغير كان مخبي فجنب البيرو هزاتو و حلات المجر لي كان حداها و جبدات واحد الميلف حلاتو و بدات تاتجبد فروسومات و وجوه عائلتها و هيا تاتبتاسم و الدموع فعينيها
كانت فكل مرة كاتذكر شي لقطة مع عائلتها كاتنوض كاترسمها باش يبقاو ديييما مرسخين فعقلهااا... 
و فجأة طاحت ليها صورة خوها مروان هزات قلم و ورقة بيضاء و طلقات العنان ليدهاا.. 
شمس قضات الليل كااامل فبيتها كاترسم حتا وصل وقت العشى و جاها جووع جمعات و طوات و ناضت خرجات من بيتها.. نزلات فالدروج حتا وصلات للتحت يلاه كانت غادي تاجه للكوزينة حتا سمعاات ابراهيم كاينادي فيها... 
ضورات وجهها و هيا تلمحو كالس فالصالون هاز رجل فوق رجل و كارو فيدو.. 
تنفسات الصعداء و قربات لعندو بخطوات ثابتة حتا وقفات قدامو 
ابراهيم : (بصوت صارم) كلسيي.. (كلسات) سمعيني مزياان غدا فصبح اتنوضي تجمعي حوايجك ايجي سي آسر يديك... 
شمس : (بتصنع) لفيين؟؟ 
ابراهيم : (خرج فيها عينيه) شتك وليتي طولي معايا الهضرة اتمشي معاه بزز منك و دابا نوضي غبري من قدامي... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن