البارت 61

6.6K 150 0
                                    

✨عاهرة السيد✨
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 61
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

عند مروااان... 
كان فوااحد البااار كلااااس كايجي ليها غييير شكون و شكوون بعييد كل البعد على دوك البيران لي كاتعرفو هادا نقيي بزاااف مافيهمش مايسما بالعاهرات و الزناا نن كايجيو ليه غير ليبورجوااز و مافيهش داك الصداع و ديك الهايلالة فيه موسيقى كلاسيكية او موسيقى البيانوو و بس..
كان كالس فواحد البلاصة عازلة عن النااس و فيدو كاس الويسكي و كايتستمتع بالموسيقى حتا وقف علييه شاااب وسييم طوييل و مكلضم و بشرتو سمرة لابس سروال تجين و شوميزة بيضة لاصقا على عضلاتو (ولكن آسر حسن منو 🤭)
مروان : (بدون مايشوف فيه) تعطلتي ب خمسة دقايق... 
صابر : (كلس حداه) هههه دقييق فالوقت غير سمح ليا ا العشيير راه واحد تيتيزة هيا لي معطلاني (كايضور فعينيه) فين آسر؟ 
مروان : (تنهد) و قعو بزااااف ديال الحوااايج خلاوني نبعد على آسر.. 
صابر : (مطلع حاجب) وايلي اش كاتقووول؟ كاتهضر من نيتك؟؟ 
مروان : (شاف فيه بجدية) بان ليك هادشي فيه الضحك؟؟ 
صابر : (مصدوم) اش وااقع؟ 
مروان : (تنهد) اودييي قصة طويييلة راه هادشي لي مخليني غايب عام و نص... 
صابر : اودي خلعتيني عاود ليا را خووك مقلوبة عليه القفة... 

بدا مروان كايعاود لصابر اش وقع بينو و بين آسر و اشنو دااار لختوو و كيفاش لقا شمس و علاش دار لشمس هكاك عاود ليه كولشي مانسا والوو.. 
صابر : (مصدوم) اشمن مسلسل هادا؟ واااش هادشيي بصحك نيييت ولاا غييير شاااد فيااا؟ 
مروان : (خنزر بيه) بنت ليك ا زااامل كانضحك... 
صابر : لا لا بزااف هادشي على الصدفة ا صاحبيي ناااارييي موشكيلة هاااديي !! ايييه. و اش ناوي دير دابا؟ 
مروان : (تنهد) عارف بلي آسر كان غير ضحية بحالنا نقدر نقول بلي انا متفهمووو شوية لانو حتااا اناا كون عرفت هادا لي قتل واليديا شكوون انقتل طاسيلتو كااااملااا واحد بوااحد مي المشكلة هيا ان بين آسر و شمس بنت غادي يزييدو الامور يتعقدوو و خصووصااا راك عارف آسر كي داير مستحيل يسمح فبنتوو و زيد عليها باغي حتااا شمس كايتسطااا عليهااا امااا شمس هاديك خلااااص بعد المرااات كايخلعني الكره لي هازة من جيهت آسررر و فوق من هادشيييي كااااامل انااا مشييت و خليت ماجدة... 
صابر : شتي كون قال ليا شي واحد هاد الهضرة و الله لا تيقتووو آسر آسر كايبغيي ختتتك و فوق من هااادشيي عندووو معاااهااا بنت؟ لا لا اكييد كانحلم 😂
مروان : وقت الضحك هادا لمووك نااريي قفرتهاا مع مااجدة غادي نتسطاا... 
صابر : وااهاادي مادرتي فيهاا مايصلااح ا العشييير كااملين غااالطيين لا نتااا لا آسر غيير شوفو كي ديرو تحلو مشاكيلكووم هههه اجي واش بصح نيت آسر طايح فختك ههه؟ 
مروان : خخخ يحسن ليه الشرف يطييح فشمس البناني... 
صابر : (باستغراب) اطط ماتقولش لياااا بلييي... 
مروان : (قاطعوو) ااه هيااا شمس البناني المصصمة لي العالم كااامل كايهضر عليها.. 
صابر : (مصدوم) نووووو هادي تااااني صدمة كانتلقاهاا ليووم.. وااش ديك التيتيزة ختك؟ 
مروان : (خنزر فيه) جمع كابينتك....

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن