🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 11🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....تتمة....
مروان : بغيتي تعرفي ا لالة لاش مابغيتش نتزوج؟؟ دابا انا نقول ليك علاش حيت انا هادي 10 سنين ضمرات حياتي قتلو ليا مي و با بابشع الطرق لي تقدري تخايليها و ماشي غير هادشي الشخص الوحيد لي بقا ليا من عائلتي مفقود... ختي شمس... اااه ختي لي خرجات للزنقا و هيا بنت 10 سنين تاتعرفي شنو هيا بنت 10 سنين خرجات للزنقة؟؟.. ماعرفتهااا واش حية و لا ميتة ماخليت فين قلبت عليها مالقيتش ليها الاتار قلبي، شاعلة فيه العافية و هاد العافية حالفة ماتطفا حتا نلقاها.. هيا اخر واحد بقا ليا من با و مي و واعدت راسي مانتزوج ولا نعيش شي فرح حتا نلقا ختي و دابا فهمتي لاش كنأجل فزواجي بيك ماشي حيت باغي نضحك عليك ا بنت الناااس كيما تايحساب ليك نتي...
ماجدة : (بندم) مروان.. سمح ليا ماقصدتش ماكنتش عارفة بلي عندك اخت و نتا اصلا عمرك قلتي ليا هادشي الحاجة الوحيدة لي قلتي ليا ان واليديك ميتين و ماشي مقتولين ...مروان بمجرد ماتفكر ختو صغيرة دمعو عينيه ماخلى حتا، شي بلاصة ماقلبش عليها فيها قرب يحمااق احساسو تايقوليه راها بقا عايشة و عندو امل قوي انه غادي يلقاها ماقدرش انو يبني السعادة ديالو و ختو ماعارفها واش عايشة بيخير ولا ننن خايفها تكون كاتعدب فحياتها و هوا مهني عايش بيخير ماخاصو حتا خير..
قاطع افكارو يد ماجدة لي تحطات فوق يدو المجروحة و هيا عينيها مدمعين هزات منديل ديال التوب من بوشيط ديالها و عقداتو ليدو لي كانت تاتسيل بدم...
ماجدة : مروان انا مستعدة نصبر على زواج حتا تلقى ختك ولكن.. واش متأكد بلي هيا عايشة؟ و كيفاش تقتلو واليديك هادشي كايخلع ا مروان...
مروان : انا انعاود ليك كولشي....ملي كانت عندي 18 عام و ملي كانو باقين عندي واليديا و ختي كنا عايشين بيخير كنا عائلة سعيدة بزاف كان كولشي حاسدنا على التفاهم و الحب لي كان بيناتنا.. بابا كانت عندو شريكة صغيرة و ماما كانت ربة بيت شش كانت عندي اخت صغيرة سميتها شمس (بحزن) كنت انا لي مسميها شمس حيت من اول ماتولدات ضوات لينا حياتنا بحال شميسة (بابتسامة) كنت انا لي، سميتها بهاد الاسم.. كانت فائقة الجمال بشعر اشقر كخيوط الشمس و عيون زرقاء بحال البحر كانت كاتشبه لماما بزاااف و كانت هيا النوارة ديال دارنا كولشي غادي يتضمر فواحد الليلة كان بابا تايغوت عليا بسبب الطيش ديالي و عصبيتي المفرطة ماعجبنيش الحال و نضت خرجت لعند صحابي ملي رجعت (بألم) لقيت دارنا تحرقاات... و ولديا تقتلو محروقين (طاحت دمعة من عينيه) ملي طفات العافية خرجو جتت وواليديا و هوما محروقين بالكاد تعرفت عليهم بكيت غوت حيحت ماخليت مادرت ديك الساعة حالتي ماعلم بيها غير الله.. ملي شرحو الجتت لقاو بلي الأب ديالي تضرب ب 6 ديال رصاصات فجيهة قلبو يعني تقتل، ماماتش موتة عادية و حتا من الام ديالي ماتت، محروقة و هيا كاتحاول تخرج بابا اما بنسبة لختي مالقاوش الجتتة ديالها شي لي خلاني نشك ياكما تخطفات!! شفنا الكاميرات المراقبة لي كانت فالشاريع و تما عرفت بلي ماما لي هرباتها من الباب اللوراني باش ماتموتش حتا هيا و هادشي لي مخليني متأكد بيلا ختي عايشة ماماتتش و غانلقاها....
#يتبع
#توقعاتكوم ؟!
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romansa🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...