🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة)
تتمة البارت 43
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....كل ضوء هو فنار من الوهم.
أناره عمال الصمت.أنت لن تغتصبني.
سترسل سفراء الصمت خلال الليل.
فتتنهد تاركا يديك تثرثران.سترسل محاربي الصمت لغزو أحلامي.
سترسل الصمت مع رمية رمح لتغتصبني.
الدم يقطر.
الألم ينمو،
سأحرق ساقيّ،
سأصبح جان دارك*
فمذا عنك؟
#تسريع الاحدااات
مرو يومين و شمس كل مرة وااكلة العصى من عند آسر بلااا الاغتصاااب و الهضرة الجااارحة لي كااان كايسمعهااا خلاااتو فضرف 3 اياااام تكرهوووو كررره شديد ليم يسبق للبشارية ان رات له مثيل (واقلة زدت فيه😂)
كانت مستلقية فاحد غرف الخدم لي رماها فيهااا آسر..
كانت هادئة و غير عينيهااا لي كايعبرووو على القهر و العداب لي عايشااا فيه...
سمعااات الباب تحل و بدااات تاتسمع صوت آسر كايهضر و يضحك مع امرأة..
الفضوول قاتلهااا و جاااهااا الصوووت ماغريبش عليهااا..
خرحاات و هيااا حفيااانة بانت ليها واحدة لابسة المغطيي كتر من المعريي عاطياها بالضهر و كالسة فوق حجر آسر كاتلمس فييه..
حساات بنغزة فقلبهااا واخااا تكرهووو حتااا تعياااا ولكن ماتنكرش بلي كااانت كاتبغييه فالمااااضيي..حس آسر بلي واقف مورااه بتاسم بشر و ضااار كايشوف فييهااا و هواا رافع حااجبووو..
ضورااات ديك خاايتيي وجههااا و هنااااا شهقاااات شمس بصدمة...
شمس : نسرييين...
ملاحضة : نسرين صاحبة شمس الى مزالين عاقلين عليهااا...
نسرين : (بتحلويين) ممم حياااتي شنووو كادير عندك هاديي؟؟
آسر : (باستهزااء) خخ خداامة احيااتي جبتهااا تشقااا ليااا...
نسرين شافت فشمس طلعاتها و هبطااتهااا و طلقاات وااحد الضحكة ديااال القحاااب...
من كترة الصدمة كتفات شمس بصمت و هيااا كاتشووف فيهااا فعلااا الدنيااا غدارة اليوم ليك و غدااا عليييك غيير البااارح كانت كاتخبرهاا بلي كاتحسبهاا ختهااا و كترر و اليوووم هيااا مع الراااجل لي سبق ليهاا و خبراتها بلي كايعجبهااا..هزااات شمس عينيهااا فآسر لي كااان تايشوف فردة فعلهااا...
شااافت فييبه واااحد الشوووفة خلااات قلبوووو يضرووو بحااال الى دخلتييي فيييه موووس و لكن مع دالك مابينش....
نسرين : اووووه حياتييي اش باااان ليك نطلعوو الفوق ممم؟؟
آسر : وي حيااااتييي نوووضييي...
ناضت نسرين و شدات فيد آسر و هيااا تاتشوف فشمس باستهزاااء بحاال الى كاتقول ليهااا هااانيي ديتووو ليييييك...
طلعوو للغرفة تحت نضراااات شمس المليااانة دموووع....
غير غبرووو قداام عينيهااا طااحت على ركابيهاااا و بداااات كاااتغووووت بجهددد و ضرب و تنتف فراااااسهاااا و هياااااا اتسطااااا...
بقااات مدة كاتغوووت كاتحااااول تفرغ ولو غير شوية من داكشي لي كاتحس بييه...
ناضت مسحااات دمووعهااا و بااان ليهاا الباب محلوووول نساااه آسر مورااااه...
و كأنهااا رأت سبيييل نجاااتهااا..
نااضت بالزربة جيهتووو حلاااتو و خرجااات و بداااات تاتجريي بالجهد باغااا تبعد عنووو قدر الامكاااان...
تفكراااات بلييي ماعندهاااا فيييين تمشييي و فضلااات الموووت على انهااا تمشي عندوو..
الموووت؟؟ اااه الموووت هاادااا هوااا الحل الواحيييد لنجااتهااا منووو ااااه خاااصهااا تموووت مابقاااا عندهااا ماديير فهااد الدنياااا...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Roman d'amour🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...