💙عاهرة السيد💙
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 80
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط...نزلاات للمنحرد و حواايجهاا كااع توسخوو و هياا غير كاتبكي و بين فمها غير كلمة آسر ماتخلينيش!!
قرباات لجيهة اللوطو و حاوللت طل عليه من الشرجم ولكن بدون فائدة لانو الزاج كان فيمي ماكايبينش حاولاات تحل البااب ولكن مابغاااش قربااات تحماااق بالبكااا !!
السائق ديال الشاحنة من بعد ماشاف اللوطو ديال آسر دخلات فالشجرة نزل من الشاحنة ديالوو و جبد تيليفونوو و عيط للاسعاف..
شمس ملي مالقات كي ديير باش تطمأن على آسر ظارت للجيهة تانية و بدات تاضرب فالجاج ديال الشرجم بيديها بقووة بااش تهرسوو حتاا رجعوو يديهاا كاامليين دم و هياا مامسوقااش!!
قدراات تهررس الجااج و دخلاات يدييها و حلاات باب لامبرغيني من لداخل و طلعاات الباب و هياا تصدم من حااالة آسر حتاا بداات تااني كااتبكي بالجهد و رجليها ماهازينهااش...كان آسر راسو طايح على الڤولون و الدم هابط من راسو كايقطر فالأرض و هوا غاايب عن الوعي..
قربات منو شمس و هيا كاترعد و تبكي روحها قربات تزهق!!
هزات راسو فوق من الڤولون و يديها كايترعدوو و كاتمسح على شعرو بشوية و هيا كاتعيط عليه باسموو حتا بداا تايحل عينيه بشوية!!
شمس : (قربات تسطا) اهئ آسر ماتخلينيش انتسطاا و نحماااق بلاا بييك ماتخلينيش بليييز ا آسر بلييز اناا مساامحااك ا آسر و الله حتاا مساامحك غيير نووض عفاااك و ماتخلعنييش عليك اهئ لمن اتخليني و لمن اتخلي بنتنا ا آسر انحمااق الى خطيتيني!!
بقا آسر كايشوف فيهاا و هوا كايكاابر باش مايفقدش الووعي دياالو و نطق بكلمة وحدا و رجع فقد الوعي!!
آسر : ششمسس كاانبغييك!!
بعد هاد جوج كلماات تغمضو عينيه و خلااا شمس اتحمااق و هياا كاتحرك فيه باش يحل عينيه!!ماهيا الى لحضات حتاا تسمع صووت الايسعااف جاااي و شمس غير معنقة آسر و تاتبكيي و قلبها كايتقطع علييه!!
دخلوو الايسعاف بسرعة و قدرو يخرجوو آسر من اللوطو و يحطوه فوق البياص و شمس تابعاهوم تاتبكي!!
ركبوه فالايسعااف جات باغا تركب حتا هيا و منعوها ماخلاوهاش تركب معاهووم عياات ترغب فيهوم ولكن رفضوو!!
سدو عليها باب الايسعااف و مشات تاتجري ركبات فاللوطو ديالهاا و تبعات الايسعااف و هيا كولهاا تاترجف و الدموع ماباغينش يحبسو ليها ولات كاطلع النفس غيير بزز..
هزات تيلي و دوزات الخط لمروان ماهيا الى دقائق حتا جاوبهاا!!
مروان : وي شمس
شمس (النفس تقطع ليها) مروااان اهئ مروااان آسر اهئ اهئ
مروان : (تخلع) شمس اش واااقع هضريي دغيااا اش واااقع ماال آسر؟
شمس : (كاتحاول تنفس) اهئ كح كح اهئ اكسيدون اهئ غااديين بييه للسبيطار اهئ مروان خايفة اهي
مروان : (كايغوت) فييينك ا شمس فييينك؟ وااااش مااات ماااات؟
شمس : (غوتات) اااااااه اهئ سسككت سكككت ماماتش اهئ ماماااتش..
مروان : (كايحاول يهدنهاا) ماتخافيش ا شمس ماتخافييش ماغادي يوقع واالووو سيفطيي ليا localisation هاني جاي ماتخافييش!!قطعات معااه شمس و لاحت تيلي من بعد ماوقفات الايسعااف قدام المستشفى و نزلات حتا هيا و تيلي بين يديهاا و تمات غادة كاتجري لجيهة آسر لي كانو مدخليينوو للمستشفى و هياا شادة فيدو و كاطلب منوو مايخليهااش و يحل عينيه حتاا دخلووه لغرفة العمليات و بقات هيا كاتسنا برااا غاادة جاايااا شي ربع ساعة حتاا لمحاات مروان جااي كاايجرريي مخلووع!!
غير لمحااتوو تلااحت عليه معنقاااه و هيا كاتبكي و تنووح بالجهدد و كاع المارة كايشوفو فيهاا بدهشة!!
شمس : (قربات طييح) اهئ كح كح مروااان دير شي حاجة اهئ كانبغيييه ديير شي حااااجة!!
رد مروااان البااال ليديين شمس كايقطروو بالددم و هواا يتخلع ماجااا فين يسولها على سبب النزييف حتااا طاحت فالأرض على طولتهاا سخفااات!!#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romance🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...