البارت الأخير

9.4K 175 18
                                    

🌼عاهرة السيد🌼
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت الأخير
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط...

من بعد دقائق جاات الطبيبة هيا و مساعدااتهاا و خرجاات آسر لي بزز بااش خرج ليهاا و بقا كايتسنا فبراا و هواا غااديي جااي و كايسمع فشمس كاتغوت فلداخل قطعات ليه قلبوو بغوااتهاا و زاد طاح عليه الضيم ملي شاف ولادو مخشيين فبعضياتهوم و كايدمعوو مشاا لعندهووم و عنقهوم و بقا تايهدن فيهوم واخا هوا اصلا خاصو لي يهدنو حتاا سمع غواات البيبي الاول كان غادي يدخل كون ماحبسو مروان..
مروان : واافيين غااديي ا صاحبيي شد الأرض راه داباا يخرجووهاا راه ولدات تلاتة تبركلااه ماشي هادي اول مرة تولد باش تخلع بحال هكا ا صاحبيي!!
دازت نص ساعة و هوما كايتسنااو حتاا تحل البااب و خرجات الطبيبة و هياا عرقاانة... 
الطبيبة : مبرووك الزياادة ولدات تواام بنت و ولد و المدام راها كاترتااح داباا.. 
دفعهاا آسر و دخل البيت و حول نضرو لشمس لي مغمضة عينيها سخفاانة و توجه لعندها بزربة و كلس حداها و بداا كايبوس ليهاا فرااسهاا...

آسر : (بخوف) حبيبة شوية؟ 
شمس : (سخفانة) ااه فين ولادي ا آسر؟
هزات شمس عينيها بانت ليهاا ممرضة هازة توينز ملوياهوم فإيزار و كاتسكت فيهوم!! 
شمس : (عينيها دمعو) عطيهوم لياا نهزهووم...
مداتهووم ليهاا الممرضة بشوية و شمس تقادات فالجلسة و شداتهوم بجوح بين يديهاا و هياا كاضحك فرحانة بيهووم!!
مروان و ماجدة : مبروووك عليكووم الزياادة ههه!! 
آسر : (كايضحك) وينوو شحاال صغيورين هه حبيبة شنو تسميهوم؟ 
شمس : (بحب) رعد و رغد!! 
آسر : (بفخر) اناا متأكد ايطلعو واخدين ملامح باهوم هاد المرة!!
ماجدة : (كاطل على ليبيبي) هههه واا موحااال اخويااا ههه الصغيورة عندهاا عوينات زرقين😂😂
مروااان : ههههه كاااع ولادك ا آسر غير مسخر فيهووم يحسن عوانك ا صاحبي😂
آسر : (عقد حجبانو) و الدري اكيد ايطلع ليهاا!! 
شمس : (كاتفقصو بحجبانهاا) ههه الى كانو عينين بنتي زوورق ادن حتاا ولدي ايطلع ليا حيت تواام 🤭🤭
آسر : هممم يااك ا لالة اواا مااشي موشكيل انبقاا نحمل فيك حتاا تجيبي شي فنكوش كايشبه لباه 😉
شمس : (الصمت)😳😳

قاطعهوم دوخول ولاد شميسة و هوما فرحانين و الضحكة مرسومة فوجههوم.. 
نور : (عجبوها) مامااا خوتي صغيوريين بزااااف 😍😍
الماس : (كاتنقز باش تشوفهوم) وريني وريني نشووف 😍😍
اماا أركاان عينيه خاارجيين فليبيبي جااتوو الغيرة منهووم حيت كان هوا الصغير فخوتو و كانت شمس كاترد ليه البال كتر حيت كان كايطير و دابا غير شاف توينز بين يدين شميسة جعرر و تم غادي لعند شميسة و هواا بداا كايبكي و يغووت و شمس غير شافتوو عرفاتو جااي لعندهاا و تخلعاات
مروان : شد شد شد... 
ماجااا فين يوصل لعندهاا حتاا شدوو آسر و هزوو و بداا كايفركل و يبكيي و يغوت... 
أركان : واااااااع ماامتييي مامااااا 😭😭
آسر : ههههه فيين غاادي ا صاحبيي ششش ماتبكييش... 
شمس : (مخلوعة) مالووو علاش كايبكي؟؟ 
آسر : (كايضحك) غااار (عطاه لمروان) ههه هاك خرجوو ديه حتاا يبرد لا يدير لينا شي فضيحة ههه
مروان : (هزو) هههه وا الحاجة لي ماتشبه مولاها حرام!!
الممرضة : (دخلات) سمحو لياا مي خاصكوم تخرجو باش تقدر مادام شمس ترضع ليبيبي باش من بعد نتكلفو بيهوم.. 

خرجاات الممرضة ماجدة و معاهاا البنات بات الممرضة تخرج حتا آسر مي مازعماتش عليه ومشات خرجات خلاتهوم بجووج!!
شمس : (كاتبوس فتوينز بشوية) وينوو شحال صغيوريين ياربي تحفضهوم ليا... 
آسر : (كايدوز صبعو فحناكهوم) صغيورين بزااف هه نخااف الى هزيتهوم نقجهوم و لا يطيحو ليا هههه!!
بداااو التوينز كايبكيو جاهوم الجووع و شمس هازاهوم بجووج ماعرفات كي دير حتاا تسكتهووم و فاللخر مدات لآسر رغد و هزات رعد بين يديها بجوج و هيا كاتسكت فيها و بقات كاتشوف كي دير حتا تجبد بزولتها ترضعهاا..
آسر هز رعد بين يديه بشوية و هوا خايف لا يوعتو فشي بلاصة حيت مزال صغير هز عينيه فشمس بانت ليه واحلة و حط رعد بشوية و قرب لعندهاا و خشاا يدو بشوية حتا جبد ليها بزولتها و هوا كايتبسم ليهاا و عطاهاا لرغد لي غير شداتها بدات كاترضع و سكتات من البكى و زاد آسر خرج البزولة التانية و شمس حشمانة كاتشوف فيه بنص عين و حنيكاتها مزنكين و آسر كايضحك عليها و يسيفط ليها بوسات فالهواا و هز رعد بشوية بين يديه و دار ليه البزولة ففمو و بدا كايرضع و هوا شادو...
آسر : (كايبتاسم) تعدبتي يااك؟! 
شمس : (كاتشوف فالتوينز) بزااف مي من بعد هاد الألم و المعناة غير كانهزهوم بين يدياا كانساا كولشيي و ابتسامة صغيرة منهوم كاتخليني طايرة بالفرحة!!
آسر : هممم (بعد صمت).... شمس 
شمس : وي؟ 
آسر : (بنضرات هيام) كانبغييك لا بل انا عاشق مهووس بك... انبقاا طول حياتي كانبغيك حتاال اخر انفاسي نهاار على نهاار عشقي ليك كايزيد يكبر (حط جبينو على جبينها) نهاار تخطايني انمووت.. 
شمس : (بهمس) عارفة و حتاا انا مجنونة بحبك😍
بداا آسر كايقرب منها و عينيه على شنيفاتهاا الحمرين لي كايرجفو ماجا فين يحط فمو حتاا!! 
رعد : وااااااااااع واااااع.. 
آسر : (عقد حجبانو) البعلوووك مازال حتاا ماسخنتي بلاصتك بديتي فالبسالات
شمس : هههههههه... 
#النهااااية

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن