البارت 18

7.8K 182 0
                                    

🌹عاهرة السيد🌹
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 18🥀🥀
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)🌿
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

عند شمس و ماجدة لي دغيا تعارفو و طلقو مع بعضيياتهوم تقول من شحاال هادي و هوما كايعرفو بعضيياتهوم و كل وحدة رتاحت للخرى... 
ماجدة : شميسة شحال فعمرك 
شمس : (بتسمات) 20 سنة
ماجدة : تبركلاه مزالة صغيرة.. ايييه و شنو بينك و بين خوياا عاودي عاودي لختك😉
شمس : (بتوتر) مابيناتنا واالوو ماشي بزاف باش تعارفناا.. (بابتسامة) مي لي نقدر نقول لك خوك فريد من نوع ديالو🙂
ماجدة : (بهدوء) كايعجبك؟ 
آسر يلاه كان ايوقف عليهوم و هوا يتراجع و بدا تايستمع لمحادتة شمس و ماجدة و هوا مترقب اجابة شمس...
شمس : ماجدة انا من ديما صاريحة و ماغاداش نكذب عليك و نحاول نخفي عليك شي حاجة لي نتي متأكدة منها... نتي عارفة بلي خوك الف وحدة تمناه من حيت هوا فعلا الرجل المتالي كيف كايسميوه.. اه خوك كايعجبني ا ماجدة ماعرفتش مي الاحاسيس لي تانحس بيهوم و انا معاه عمري حسيت بيهوم حياتي كاملة و مانكذبش عليك انا متخوفة لا يتحول اعجابي لحب من طرف واحد... 
ماجدة : (بفرح) يمكن يكون كايبادلك نفس المشاعر... 
شمس : (بحزن) مانضنش هادشي لي كايدير معايا شفقة و بس مستحيل يكون اعجاب و... 
آسر : (قاطعها) وعلاش مستحيل؟؟! 

تلفتات شمس بزربة لجيهت آسر و الدم مشا من وجهها قلبها بدا تايضرب بجهد و الدموع قربو يطيحو ليها ماعرفات باش تبلات اما ماجدة توسعو عينيها بالفرحة مامصدقاش بلي خوها واخيييرا حن قلبو على شي بنت المرى... 
يلاه جات شمس تهرب حتا شدها آسر من يدها و تم غادي خارج بيها و هوا تايزرب فخطواتو و كاع الأنضار عليهوم حتا خرجو من لوطيل حل باب لوطو ديالو و دخل شمس و سد عليها الباب و ركب حتا هوا ديمارا اللوطو و كسيرا 
بعد ربع ساعة وقف آسر اللوطو قدام واحد المرتفع تايطل على البحر و حل الباب على شمس و نزلها و هوا شاد فيديها... 
آسر : (بعد صمت) شمس!! جبتك لهنا باش نوضحو شحال من حاجة بيناتنا.. احم لي بغيتك تعرفيه هوا انك كاتعجبيني أسرتيني من اول مرة شفتك فالمصعد (بابتسامة) عقلتي 
شمس : (ابتسامة خجل) اااه عقلت.. 
آسر : كانت هاديك اول مرة نتمعن مزيان فوجه شي بنت المرى(شد فيديها) شمس من نهار شفتك خليتيني بلا عقل و كانضل نهار كامل كانفكر فيك عطيني فرصة ندخل لحيااتك... 

شمس تصدمات بقات غير مخرجة عينيها فيه مامصدقاش اش تاتسمع للحضة سحاب ليها تاتحلم مافيقها من تفكيرها غير آسر لي جبدها لعندو من خصرها و لسقها معاه و هز ليها دقنها بصبعانو و بقا كايتأمل فشنايفها و هوا مزير على خصرها ماجات فين تحل فمها حتا نقاض على شنايفها بالبوسان هزات شمس يديها و بدات تاضربو لصدرو و هوا ماتزعزعش... 
زدحها مع اللوطو و و تكاها فوقها و شد ليها يديها و بدا تايقبل فيها بشوية و كل شفة عاطيها حقهاا...
ستسلمات ليه شمس و غمضات عويناتها و خلاتو يدير مابغا عضها بشوية حتا حلات فمها و دخل لسانو ففمها و بقا كايلعب بلسانها و يمصو و يديه مشابكين مع يدين شمس... 
ماطلق منها حتا حس بيها تحنقات و السوفل مابقاش عندها و شنايفها طيبهوم عاد طلق منها و هيا تاتنهج و وجهها رجع حمر بقا كايشوف فيها و راسم ابتسامة خبت على شفايفو... 
آسر : (بغمزة) سواء قبلتي اولا ننن من اليوم و من هاد اللحضة نتي ديال آسر صدقي ديريها فبالك ا حبيبة 😉 

بقات تاتشوف فيه شمس مامصدقاش اش تاتسمع تخلط عليها كولشي مابقات عارفة اش دير تخربقات شش
آسر : (بابتسامة) كانضن فات الوقت و خاصك ترجعي للدار دابا واخا ماسخيتش بيك.. 
#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن