البارت 50

7.2K 157 0
                                    

🔥عاهرة السيد🔥
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 50
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

دام عناقهووم مااا يقااارب نصف ساااعة و شمس مزااالة مزيرة علييه ماباغاااش طلقووو و كاتشهق بالجهدد..
بعدهااا علييه مرواان و شد وجههاا بيين يدييه كيتامل فيهااا و قلبو قرب يخرج من الفرحة.. 
و اخييرااا لقااا اختو و توأم روحوو و الفرد الاخيير فعائلتووو.. 
شاف فيهاا و تبسمم وسط دموعو و هواا كايشوف فيهااا نسخة طبق الاصل على الامل ديالووو.. 
وحتا هيااا بالمتل بداات تاتقيس فوجهوو و دوز يديهاا على كل انش فوجهوو و هياا كاضحك و تبكي تخلط عليها كولشي ماعرفات واش تفرح ولا تبكيي..
شمس : (كاتشهق) اهئ خويااا.. واش اهئ اهئ هاداا نتااا بصح ااا؟! ماكانحلمش ياااك 😢
مروان : (كايمسح ليها دموعهاا) ششش ماتبكيش ا عوينااات خوهااا دموعك غاااليين الحمد الله مليي لقييتك (غرغرو عينيه) عمرناا ماغااديي نتفااارقو تانيي كانوااعدك..

تم غادي بيها مروااان و هوا معنقهاا و كايبووس جبينهااا و شمس مخشية فيه بحال شي بنوتة صغيرة مخشية فباباها باش يحميهاا.. 
دخلها مروان للشومبر و دار إشااارة للمرضة باش تخررج و تخليهوم بوحدهووم.. 
خرجاات الممرضة و سدات موراها الباب وخلاتهوم معاانقيين ولاو بغاو يشبعو من حضن بعضيياتهوم...
حطات شمس راسها فوق صدر مروان و كاتنخس بشوية فحين مرواان معنقها لعندو و كايبوس فرااسهااا... 
بقاو بحال هكاك شي نص ساعة حتا بعدهاا عليه مرواان و بقا كايشوف فوجهها الملائكي و هوا مبسم ليهاا... 
مروان : ااااه اختي و تعرفيي فراقك شنوو عمل فيااا فكرة انك حية و ماقادرش نلقاك كانت كاتبغي تحمقني (تبسم) مي دابا الحمد الله ملي لقيتك كولشي ايرجع كيف كااان... 
شمس : (بصوت حزيين) كان كايحساااب ليهاا حتا نتاااا متي معاهوم اهئ ابراااهييم قال لياا حتا نتااا قتلوووك اهئ اهئ... 
مروان : (زير عليهاا) ششش ماتبكييش داااك الق... افف استغفر الله داك ولد الحرااام كان غييير تايكذب عليك و تايستغل فييك... 
شمس : اهي حرااام عليييه اش دررت لييه و تشوووف امروااان اش دوز عليااا اهئ كنت تاناكل العصااا و تانسكت اهئ حيت كان كايقول ليا بمجرد مانخرج ايقتلوني اهئ كنت تانخاااف بزااااف شحال من مرة كليت العصااا على والو و شحاال من مرة سد عليااا فالضلمة اهئ كان تايستغل فيااا ا مروااان اهئ باااعني ا مروااان باااعنيييي... 

مروااان كان بعد كل كلمة تاتنطقهااا شمس كايحس بقلبووو بحال الى خشيتي فيييه موووس بدااا كايتوعدد فالجحييم لابراهيييم حالف عليييه حتااا يصفيها ليييه عاد يبرد ليه القلب... 
شوية تحل الباب و دخلات طبيبة وجهاا بشوش و كاتشوووف فشمس بضحكة... 
الطبيبة : مدام شمس كنتمنى تكوونيي رتاااحيتيي.. 
شمس كتفات انهااا تحرك ليها راسها بايجاب و امتنااان و رجعات لحضن مرواااان حتااا نطقااات الطبيبة و ياريتهااااا مانطقاااات... 
الطبيبة : مدااام شمس غدا انشاء الله يمكن ليك تخرجيي مي رديي لباال لرااسك و رديي لبااال لتغدية ديااالك حاوليي ماتجهدييش راااسك فهااد المرحلة لانوو الجنييين باقي صغيير يلاه عندو اسبووع و كايكون فهاد الفترة معرض للاجهاااض.. مبروك علييييك... 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن