البارت 47

7.1K 156 0
                                    

🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة) 
البارت 47
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....

فالمستشفى.... 
دازو ساعتين باش جااب مرواان شمس للمستشفى و دخلوها للايرجونش باق كايتسني فيهااا بليكولواار و هوااا غاادي جاااي متوتر و خاايف فنفس الوقت حتااا خرجااات عندوو الطبيبة.. 
غير شافهااا مشااا لعندهااا بزربة.. 
مروان : (مخلووع) هيااا بيخيير ياااك مااوقع ليهاا وااالوو...هضريي دغيااا.. 
الطبيبة : (مبتاسمة) الحمد الله اسي مرواان الاخت دياالك تجوزات مرحلة الخطر جبتيها فالوقت المنااسب و قدرناا نعتقوو حتااا البيبيي... 
مرواااان بحاااال الى ضربتييه بتصرفييقة و جهووو مشااا منووو الدم.. 
مروان : (بصدمة) اشمن بيبي؟؟ 
الطبيبة : (بانجعااز) علاه مافخبااركش ا سيدي؟ المداام كاان شوي و يموت ليها الجنين بسبب الاغتصااب و الممارسة العنييفة المهم لي علينا درنااه ولكن باقا واحد الحااجة المريضة اتحتااج طبيب نفساني ضروريي 
مروان : (بحزن) احم نقدر نشوفها؟ 
الطبيبة : اه تقدر تدخل تشوفها مي ماطولش عفااك بالشيفة... 

مشات طبيبة و خلاات مروااان مصدوووم و حاااير داباا ختوووو هازاا ولد آسر فكرشهااا.. 
هادي بحد داااتهااا موصيبة....
زعماا اتكون ختوو عارفة بلي حاملة داكشي علاش قدمات على الانتحاار؟ 
من كترة التفكير ضروو رااسوو مسح على وجهوو و زفر بديق و حل باب الغرفة لي كاتوااجد فيه ختوو.. 
باانت ليه نااعسة فوق السرير بحاااال شي ملاااك و شعرهاا الاشقر مسندل فوق الوساادة.. 
كاان باين عليها المرض من بشرتهاا الشاحبة و فمها لي رجع ابيض اللون.. 
كلس حداها فوق واحد الكرسيي و عينيه دمعوو و هواا كايشوف فيها و اخييرا لقااهااا.. 
هز يدهااا بين يديه و بقااا كايبووس فيهاا و عينيه دااامعييين.. 
ناض وقف بعد ما مسح دموعو و تحناا لعدنهاا و طبع قبلة فجبينهاا... 
مروان : (بهمس) كانقسم ليك اختي اندم اي واحد كان سبب فعداابك هااداا وعد مني لييك.. 
عاود باسهااا فوق رااسهااا و تمم خااارج و الغضب مسيطر علييه..

خرج من المستشفى و هوااا كايتوعد لآسرر بالجحييم..
ركب فاللوطوو ديالووو و كسييرااا للداار لي جااا منهاا قبييلة.. 
بعد دقائق وصل مروان نزل و خبط باب اللوطو مورااه و هوا مابقاااش قااادر يتحكم فرااسو.. 
لقئ الباب محلوول
دخل لقى آسر كااالس فصااالوون و دايريين بيه قراااعي د الشرااب و كااس فيدوو كايخوويه و كايشربوو دقة وحدة.. 
بلا دوستوور بلااا واالو وقف علييه مروان بحال ملك الموت و ضربو ببنية حتااا نزف من فمووو... 
مروان : (كاايغوت) وااااش عااارف اشنوووو درتييي ا زاااامل بسباااابك كاااانتت شمسس اتموووت و قداااام عينياااا و ماكتافيتيييش بهاااادشيي و بسس كنتييي اتقتل ولددك ا زااامل... 
هززز فيييه آسر عينيه و هوااا مصدوووم كيفااااش كانت اتموووت و اشمن ولد كايهضر علييه.. 
ناض بزربة و شنق عليه بالمتل و بقاااو كايتباادلوو نضراات الحقد بيناتهوووم... 
آسر : شمسس اااااش وقعع ليهاااا كيفاااااش كااانت اتموووت (غوت) واهضر ا زبييي و كيفااااش ولدييي.. 

#يتبع

عاهرة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن