🍁عاهرة السيد🍁
(بقايا أنثى عاشقة)
البارت 44
بقلم : سلطانة القلم (اكرام)
لا احلل النشر قبل اخد الاذن و الاحتفاض بالبوسط....عند آسر...
بعدد ماا طلع مع نسريين للغرفة حااول يخررج شمس من بالوو و ديك السفرطيطة كاالسة فوق حجروو كاتلمس فيهااا جاااتهااا هااديك لي ماكاتعلمش و آسر ماحركاااات فيه حتااا زغبة غير كايشوف فيهااا و هواا عاقد حجبانو حتا نطقاات...
نسرين : (بتحلوين) احم واش كاتبغيهااا؟!
آسر : (ببرود) لااا..
نسرين : (بضحكة مقحبنة) ههههه تستاااهلل حييت هاازة نيفهااا لسماء و هيااا غير وحدة متشردة...
شاااف فيهاااا آسر واااحد الشوووفة تبرررد ليييك المااا فالركاااابيي....
خرجاات عينيهاا مصدوومة و النفس تقطعاات فييهاا منين شدهااا من عنقهااا بيد وحدة و زيير عليييه و لصقهااا مع الحييط حتااا قربااات تبووول فحواايجهاا من كترة الخلعة...
آسر : (عينيه كايخرجو منهوم الشرااار) عاااودييي يااا القحبببة شنووو قلتييي امم؟ (زااد زير عليها) كاتنقصيي منهااا قداااميي يااابنت الطييط!! شتيي هاااديييك لالااااك مااتوصلييي ليهااا فحتاااا الضفر الصغير للرجلييهاا..نسرين : (عينيها خارجين) كح كح ولكن.. ماكذبتش علييك... هيااا ماشيي بنت مدللة و غنية كيف كايحساااب ليك.. كح غيير جاابهااا من الشااارييع.. كح كح
خرررج فيهااا آسر عيينيهاا و ضرب ليهاا
راااسهااا مع الحيييط حتااا غوتاااات بالجهدد و طلقهااا طااحت الأرض و هيااا حمرة و كاترد النفس...
آسر : (كاايغوووت) اااااش بااااغاااا تقصدييي لزااامل بوووك كيفااااش بنت الشااارييع.. (زاد غوت) دوييييي...
نسرين : (بنضرات غيرة) اااه بصح شمس ماااشي بنت ابراهيم النصيري كيف كايحسااب لييك هيااا مااااشي بنت غنية (بحقد) غيير لقاااهااا فشاارييع و دااهاا لعندوو للداار حتا وصلات ل سن 18 سنة و بدااا كايستغلل فيهااا
هيااا عمررهاا كانت ليهاا اصلا شي مكاانة فالمجتمعع...لحضة صمت كايتسمع فيهاا غيير صوت تنفس آسر و فراسو كاتكرر غير كلمة شمس مااشي بنت ابرااهيييم...
ماقادرش يستوعب اش كاايسممع كيفاااش البنت لي ماخلااا مادااار ليهااا طلعااات ماااشي بنت عدووه ااااش هااادشيي ياااربي؟؟ لالا اكييد هاادي كاتكذب..
ضااار عندهااا تانيي آسر و شنق عليها و عينيه حمريين خااارجييين...
آسر : (كايغوت و كشكاشو خاارجييين) قوووولييي كاتكذبيييي هضرييي قووولييي كاتكذبييي...
نسرين : (قربات تسخف) كح ماتيقتينيش نززل سولهااا...
طلق منهااا بنترة ملي تفكر شمس فلتحتت خرج من البييت كااايجرييي و تم نااازل فدروح و هواا كايصرخ بسميتها بلاصة كل درجة كايدير تلااتة...
نزل للتحت و بقااا كايضور فعينيه كايقلب عليهاا و يصرخ بسميتهااا..
فشلوو عليه ركااابييه مليي لقااا الباب محلول على وسعووو كااان نسااا ماسدو مليي دخلل..
صافي مشاات و ماغاداش تعاااود تررجع عاااد تفكرر كاااع اش دوز عليهااا حتااا فاات الفوووت عااد ندم.. غير هاد الافكاار خلاااو قلبووو يضروو مامستحملش كلمة تخليه و تمشيي هواا كايبغييهاا اااه آسر صدقي لي كولشي ضارب ليه الف حساب و حساااب كايبغي شمس و مايقدرس يعيش يلا بيها ولا حتا تانية...خرج من الداار كااايجرييي حل باب اللوطوو يلاااه بغااا يركب حتااا سمع شيي حدد كاينااديي علييه بالغوااات..
ضور وجهوو كاان مروااان ليي كاااان بااااينة فيييه طااالعة ليييه القردة وجهووو حمر و عينيه كذااالك..
بمجرد ماقرب منووو شدوو من الكووول ديااالو و هوااا كااايغووت..
مروااان : فيييين درتييي ختييي يااا القواااد (غووت) فيييين شمسس...
آسر : (قرب ينفاااجر) اوول حاااجة اتحيد يدييك عليااا قبل مانغلط فييك باان ليااا تجاوزتي حدودك..
مروااان : (ايطرطق) واااااا دوييي ا زبييي فييين هياااا ختييي فييين هيااا شمس
آسر : (طلع حاجب) اش كااتخرربق!! اش بينك و بينهااا اصلااا...
مروااااان : واااااختيييي هاااديييك ا الزاااامل ختييي لي عشر سنين و انااا كانقلب عليهااا (عاود شنق عليه) عرفتييي و تكووون قستيي منهاااا غييير شعرة وحدة ا آسر كانقسم ليييك انسااا كاااع الاخوة لي بيناتنااا و انريب الدنيااا و مافيهااا على قبلهااا...#يتبع
أنت تقرأ
عاهرة السيد
Romance🌹 #عاهرة_السيد 🌹 ( بقايا أنثى عاشقة ) شمس _ اسر 🥀 ملاحضة : القصة فوق 🔞 اللهم اني قد بلغت فاشهد صحابات كيلوتي سر سعادتي وا اخواتها بلاصتكوم ماشي هناا 🚫 هوا يقول : ساغتصبكي .... و اجعلكي دميتي ... ساعذبكي حتا أديب فؤادك ... لن يكون هناك مجال للر...